علق موزع أغنية “حاجة مستخبية” أحمد إبراهيم، على حذف مهرجان (بنت الجيران)، لمطربي المهرجانات الشعبية، حسن شاكوش، وعمر كمال، من “يوتيوب”.

كتب أحمد إبراهيم عبر صفحته: “ناس كتير بتبعتلي وبصراحة مبحبش أعلق على عبط وجهل، ولكن عمومًا ولو أنها أتاخرت كتير، أخيرًا إيقاف المهرجان إياه، أولًا بشكر كل الزملاء إخواتنا والصحفيين المحترمين، ثانيا الموضوع سهل من بدري شركة نجوم عندها تصاريح الملحن مدين، والشاعر محمد عاطف للشركة بتاريخ 2012”.

وأضاف إبراهيم: “عندهم مني نسخة موسيقى فقط للأغنية الأصلية ونسخة موسيقية أخرى معزوف عليها اللحن بتاريخ 2012 واضح فيه السرقة بكل بجاحة ومكتوبين نوتة بالوتريات والهارموني واللحن، ومسجلين على يوتيوب 2012، وعلى أساسه تم إعادة تنفيذها من الجانب التركي بمقابل، وقريبًا هناك نسخة أخرى لنفس العمل في تركيا لنجم أخر”.

وتابع: “بالمناسبة أشكر الملحن المبدع الجدع محمد مدين، إنه مسجل اسمي كمشارك معاه في الأغنية، ومسجله في عقد الساسيم فرنسا بصفتي عضو فيها، وذلك لحفظ حقوقي باعتباري مؤلف المقدمة والفواصل الموسيقية والوتريات والهارموني للأغنية الأصلية قبل ما هو يلحن عليها لحنه العظيم”.

واختتم حديثه: “لولا هذا التصرف كان زماني حاطط إيدي على خدي بتفرج على تعبي وحقي وهو بيروح لغيري، بما إن الموزع هنا ملوش حق عكس كل العالم، وهنا لازم أشكر شركة أربيان رايتس، و أيمن بهجت قمر، اللي ساعدوا إن موزعين كتير ياخدوا ولو جزء من حقوقهم في الأغاني لكن بموافقة الشاعر والملحن واخيرا مش هعلق على اسلوب الاخ وعدم احترامه لتاريخ ومشوار المطرب الكبير ولا لصناع الاغنية الكبار وده لاني لا اعتبره زميل اصلا عشان يستحق مني عتاب”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار