حل الممثل أحمد الفيشاوي ضيفاً على برنامج (شباب توك) على شاشة ( DW عربية) وتحدث خلالها عن أمور كثيرة عن حياته الشخصية والفنية التي اعتبرها البعض جريئة جداً.

شباب توك DW عربية

صرح أحمد الفيشاوي أن لديه أكثر من مهنة وهم التمثيل والإخراج والإنتاج وغناء الراب والرقص. وعن الشخص الذي رأى فيه شخصية المخرج فقد كشف أنها والدته وهو في الـ 15 من عمره ومع مرور الوقت أحب الإخراج والوقوف خلف الكاميرا أكثر من أمامها.

وصرح أنه يرفض المقارنة بينه وبين والده فاروق الفيشاوي أو أي شخص آخر ليكشف أن علاقته بوالده جيدة وصرّح أن إنفصال والديه وهو في الثامنة من عمره لم يشعره بأي فرق لأنهما ظلا صديقين بالإضافة إلى أن الحياة تسير رغم المشاكل.

أما عن السبب الذي أنقذه من المخدرات هو أنه أصبح يعشق الرياضة ويمارسها ويراها أفضل من (الكوكايين) والسبب الآ خر أنه وجد ابنته لينا تكبر ووالديه أيضاً.

أحمد الفيشاوي من برنامج شباب توك

وعن اعتراف والده أمام الجمهور بتعاطيه المخدرات فلم يره يوماً يتعاطى وكان يحرص على عدم مشاهدته له وفخور به لذلك. وعن زوجاته فهو لا يتذكر منهم سوى 4 فقط ولا زال على اتصال بهن ماعدا واحدة وفكرة الزواج والعائلة ما زالت بباله لكنه حالياً يضع تركيزه بالكامل على عمله.

كما قال إنه لا يمكن المقارنة بين زوجاته لأن هنالك لبنانينة وأخرى سورية ومصرية ولهن طباع مختلفة ليصرح بأنه يرفض تعدد الزوجات وأكد أنه لا مانع من الإرتباط بأكثر من فتاة في نفس الوقت بدون زواج. وعن العلاقات الجنسية قبل الزواح فهو يؤيدها لأنه أمر صحي لمن ينوي استكمال العلاقة وليس للتجربة فقط.

أحمد الفيشاوي من برنامج شباب توك

كما صرح أنه عاش مرحلة تدين لفترة لأنه أحب التعلم ومن الممكن أن يقرأ كتاباً يعلمه ولكن من الممكن التعلم من تجربة لمدة 20 عاماً ووصل لمرحلة التطرف لأنه كان يبحث في الدين بشكل عميق وهذه التجربة أثرت به وحالياً يرى أن التطرف مرفوض بجميع أشكاله ليؤكد رفضه اضطهاد الملحدين لأن الله بنفسه لم يجبر أحد على الإيمان بفكر معين.

كما يرى أن المثلية الجنسية 100% حرية شخصية على الرغم من أنه يخالف الطبيعة البشرية. وعن التاتو الذي يفضله على جسده فهو اسم إبنته لينا ليكشف أنه أخبر ابنته عن جميع خلافاته مع والدتها حينما سألته وفي الـ 8 من عمرها وذلك بالنسبة له أفضل من التزييف.

وأعلن الفيشاوي أنه يحب شرب الخمر ولكن بحكمة ويرفض الدخول في مرحلة عدم الوعي بعيداً عن التكفير والتحريم لأن الله وحده هو من يحق له محاسبته.

أحمد الفيشاوي

وصرح أن الفنان أحمد عز استشاره في قضية نسب توأمي زينة له وذلك أثناء اشتراكهما في تصوير فيلم (ولاد رزق) لأنه مر بتجربة مشابهة لها ونصحه بأن يفعل ما بقلبه وما يمليه عليه ضميره.

وعن الممثلات المفضلات لديه فهن هند صبري ونيللي كريم ومنة شلبي أما عن شيرين رضا فقال إنها تتسم بالجدعنة والطيبة ومساعدة الآخرين ويحبها للغاية وطلب الزواج منها بالفعل لكنها رفضت.

وعن أصعب شعور له هو افتقاد شخص يحبه كثيراً وانتقاله من الدنيا للآخرة والبكاء ليس ضعفاً وليس خاصاً بالنساء فهو من طبيعة البشر.

وعن الكذب و”الملاوعة” فقال إنهما من أكثر الظواهر التي تتسبب في انفعاله.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار