استعاد الفنان المصري أحمد_الفيشاوي، ذكرياته مع والده الراحل النجم فاروق_الفيشاوي، ونشر صورة قديمة له عبر من خلالها عن شوقه الكبير له.

نشر أحمد صورة عفوية تجمع والده الراحل بوالدته الفنانة سمية الألفي في مرحلة الشباب وعلق عليها قائلا: “وحشتني اوي يا طيب يا محترم يا الذ واحد عرفتوا.. إلى أن نلتقي إن شاء الله”.

فاروق الفيشاوي بدأ مسيرته الفنية في منتصف السبعينات وشكّل منذ بدايته حالة خاصة بحضوره المُلفت وموهبته اللامعة، فاستطاع بأعوام قليلة اقتناص الكثير من الأدوار السينمائية والتلفزيونية، كما ظهر في الإذاعة المصرية وعلى خشبة المسرح المصري، كما حصل على الكثير من الجوائز والتكريمات.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

في الثمانينات كان أكثر الممثلين ظهوراً وجماهيرية، فخلال عقد واحد من الزمن شارك بحوالي السبعين فيلماً والعديد من المسلسلات التلفزيونية منها (تجيبها كده تجيلها كده هي كده، قهوة المواردي، مظاهر كدابة، التحدي، اللص، الدنيا جرى فيها ايه، عصفور في القفص، وعلي الزيبق) وغيرهم الكثير.

ولد فاروق الفيشاوي في 5 فبراير عام 1952، في محافظة المنوفية في مصر، كانت عائلته تعتبر من العائلات الارستقراطية بذلك الوقت لشدّة غناها وسيطرتها، كان للفيشاوي ثلاثة إخوة ذكور وشقيقتين، كبيرهم كان “رشاد” والأصغر هو “فاروق”،

تولّى الأخ الأكبر “رشاد” تربية جميع إخوته بما فيهم فاروق بعد وفاة والدهم عام 1963، التحق بجامعة عين شمس وحصل على ليسانس الآداب منها، ثم التحق بفريق التمثيل الخاص بالجامعة للكشف عن أهم مواهبه.

أحمد الفيشاوي لوالده: إلى أن نلتقي - صورة
الفيشاوي وزوجته سمية الالفي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار