View this post on Instagram

في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر . ثانيا ، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف. @elgounafilmfestivalofficial @naguib_sawiris @sheikhjacksonfilm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

اعتذر الفنان المصري أحمد الفيشاوي من جمهوره، بعدما آثار جدلاً كبيراً بلفظ خارج قاله في ختام حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

الفنان المصري أحمد الفيشاوي

نشر الفيشاوي مقطع فيديو يعتذر من خلاله عما بدر منه، وعلق عليه قائلاً: (في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر).

تابع: (ثانيا، اعتذار واجب عما بدر مني أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار