نشر الممثل المصري أحمد_زاهر فيديو قصيرًا له أظهره بين الآلاف من محبيه الذين حضروا العرض الأول لفيلمه الجديد (الزنزانة 7).

أطلّ بينهم يلتقط صورةً تجمعهم فيما يصرخون ويهتفون باسمه.

لطالما كان من أمهر الممثلين في مصر لكنه بعد مسلسل (البرنس) الذي عُرض بالموسم الرمضاني الفائت، حصد جماهيرية واسعة وأصبح الآلاف يلعنون به بسبب شخصيته الشريرة لكنهم يحترمونه على مهنيته ويعشقون أداءه.

إقرأ: أحمد زاهر قاتل ومستفز وممثل من العيار الثقيل!

كتب أحمد يصف فرحته الكبيرة بنجاح العرض الأول لفيلمه: (من أجمل أيام حياتي مع أصحابي وجمهوري الغالي اللي فرحني النهاردة وجالي وحضر معايا عرض فيلم زنزانة 7 والحقيقي من قلبي كلكم شرفتوني ونورتوني).

تابع: (شكرا صديقي الغالي على غزلان على اليوم الرائع الي كان كله حب ونجاح وفخر، شكرا أصدقائي وحبايبي امل سمير وحليم الي كانوا معايا النهارده وشاركوني فرحتي ونورتني وشرفتني يا رمزي، اللي صور الفيديو ده يا جماعة هو المخرج القادم ان شاء الله ابرام نشأت مخرج فيلم زنزانة 7 وصديقي الغالي، شكرا على نعمه حب الناس شكرا يارب).

(نزانة) يقاسمه بطولته نضال الشافعي، مايا نصري، عبير صبري، من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

View this post on Instagram

من اجمل ايام حياتي مع اصحابي وجمهوري الغالي الي فرحني النهارده وجالي وحضر معايا عرض فيلم زنزانه ٧ والحقيقي من قلبي كلكم شرفتوني ونورتوني …شكرا صديقي الغالي علي غزلان علي اليوم الرائع الي كان كله حب ونجاح وفخر … شكرا اصدقائى وحبايبي امل سمير وحليم الي كانوا معايا النهارده وشاركوني فرحتي ونورتني وشرفتني يارمزي …الي صور الفيديو ده ياجماعه هو المخرج القادم ان شاء الله ابرام نشات مخرج فيلم زنزانه ٧ وصديقي الغالي @haleem_official @alighozlanofficial @aml.samirr @ramzy.mahmoud_1 @ebraam_nashaat_filmdirector شكرا علي نعمه حب الناس شكرا يارب

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار