يحقق الممثل المصري أحمد زاهر نجاحًا لافتًا في هذا الموسم الرمضاني عبر مسلسل (البرنس)، فيبدع بلعب دور (فتحي) أخ رمضان غير الشقيق، الذي تملأ قلبه الشرور، ويجعلنا نكرهه بسبب إتقانه للشخصية ونعلن به بسبب كل الجرائم التي يرتكبها.

إقرأ: أحمد زاهر مستفز وقاتل وممثل من العيار الثقيل!

أمس شهد العمل تصاعدًا بالأحداث، وينتظر المشاهدون اليوم إصدار الحكم بحق محمد رمضان المتُهم ظلمًا بالسرقة من أخوته، الذين تآمروا عليه وشهد كل منهم ضده بالزور تحت تهديد أحند زاهر، ليسرقوا الميراث الذي تركه والده له.

أحمد متزوج من دنيا عبد العزيز وروجينا في المسلسل، والاثنتان التقيتا أمس في منزله، ما جعله يضرب دنيا المظلومة ويتأسف لروجينا التي تلعب دور امرأة شعبية قوية تمتلك الكثير من المال ويخافها الجميع لأنها تتاجر بالكوكايين.

الممثل المصري لا يشبه الشخصية التي يلعبها، بل يمتلك قلبًا طيبًا ويحبه جميع زملاؤه، ومنذ قليل نشر صورتيْن جمعته بروجينا ودينا من الكواليس وكتب: (انا وروجينا ودنيا عبد العزيز من كواليس البرنس يارب النجاح المبهر من عندك يارب والطف بينا ونجي كل شعوب الارض من الوباء اللهم امين).

ما نلحظه أن اسم أحمد بات يشكل تفاعلًا كبيرًا، والكثيرون أصبحوا يبحثون عن اسمه داخل محرك البحث العالمي أكثر من غيره.

نور اللبنانية بطلة العمل لكنها لا تحقق نصف ما يحصده أحمد، ما يشي بإبداعه وتفاعل المشاهدين معه.

روجينا تحقق نتيجة جيدة جدًا ويبحث عنها الآلاف، أما رحاب الجمل التي تلعب دور أخت رمضان (عبير) الشريرة التي تشارك بجريمة قتل زوجته وابنه، فأيضًا يكرهها المشاهدون لأنها تجيد الأداء، ويبحثون عنها أكثر بكثير من قبل.

محمد رمضان فقط يكتسح أحمد زاهر وبقية أبطال أعماله والنتيجة تظهر بشكل واضح أدناه.

باللون الأصفر: محمد رمضان، الأحمر: أحمد زاهر، الأزرق: روجينا، البنفسجي: نور، الأخضر: رحاب الجمل.

هذا ما يحققه أبطال البرنس عبر غوغل
أحمد زاهر مع دنيا عبد العزيز وروجينا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار