يواصل المخرج محمد سامى تقديم المزيد من المشاهد الإبداعية الملهمة والمؤثرة في الملحمة الدرامية الإجتماعية التشويقية (البرنس)، حيث جعل مشاهدي مسلسل البرنس يتعاطفون مع كم الشر الدفين الذي يحمله أحمد زاهر “فتحي البرنس” تجاه اخيه محمد رمضان (رضوان البرنس)، وذلك في بداية مشاهد الحلقة الثامنه من المسلسل .

كشف أحمد زاهر (فتحي البرنس)، لزوجته تاجرة الممنوعات روجينا “فدوى” عن سر كرهه لأخيه محمد رمضان (رضوان البرنس)، حيث يتذكر حفل “سبوع” رضوان ورؤية الفرحة غير المسبقة على وجه والده والتي لم يشاهدها في لحظات ميلاد باقي اخواته الأصغر من رضوان، ومرورا بتذكره لعقاب والده وتزايد حب والده لاخيه بعد وفاة والدته “فاطمه”، بالإضافة الى فرحة والده باختيار “رضوان” للعمل معه في مهنة الدوكو التي يكرهونها بشدة، وختاما بتقرب اخوه لوالده الذي قام بتسجيل كل ممتلكاته له وحده.

من جانبها ردت روجينا (فدوى) بمنطقية وعقلانية على طريقة الشيطان يعظ قائلة : “ابوك اللي كرهك فيه .. اللي يتلام عليه واللي عك ابوك”.

كما اظهرت فدوى غيرتها أيضًا من “رضوان” كونه مقرب من والده علي عكس والدها الذي كان يدعي عليها بالموت لتلحق بوالدتها وينعم بالعيش مع زوجته.

(البرنس) مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة “الميراث” الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود المحلمة الدرامية للعمل مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية،احمد زاهر ،روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان،أحلام الجريتلي ،محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد مهران ، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي شركة سينرجى.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار