أعلى الفنان المصري أحمد_سعد، كواليس ظهوره في حفل زفاف “موسى وحلاوتهم” ضمن أحداث مسلسل “موسى” من بطولة الفنان محمد_رمضان ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021.

قال أحمد سعد أنه كان سيشعر بحزن كبير إذا لم يتم دعوته لحفل الزفاف، موضحاً في تسجيل صوتي لـ”MBC تريندنج”: “كنت هزعل منه لو مكنش عزمني لأن أنا عادي، ومحمد رمضان كلمني وقالي تيجي تغني وردود الفعل ضحكتني جدًا”.

وتابع سعد: “اليوم كان عادي وقابلت سمية الخشاب وقابلتها وهزرنا وضحكنا، لكن هي نزلت بوست على (انستجرام) وقالت على وجودي رزق وجاله ومحصلش أنا روحت بالحب مأخدتش أي فلوس عشان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه”.

وعن صور نشرتها سمية الخشاب بعد عرض الحلقة وأحدثت ضجة لأن الجمهور ربط بينها وبين ظهور سعد، قال: “بلاش حركات من تحت لتحت، هنفضل طول عمرنا نعملها عشان الناس تشوف حاجات وحشة”.

واستطرد: “لكن وجدتها نزلت صورة وحشة ليا، وهل هنفضل نعمل حاجات من تحت لتحت؟ أنا مبفكرش بالطريقة دي أنا بفكر بشكل عملي أنا راجل خاطب وبحب خطيبتي ومعنديش مشكلة مع سمية_الخشاب”.

الفنان المصري أحمد سعد كان أعلن عن قصة حبه الجديدة التي يعيشها مع عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني، والتي تعرف عليها منذ فترة بسيطة.

اقرأ: أحمد سعد يعلن خطوبته على عارضة أزياء – صور

علياء بسيوني من مواليد برج الأسد، وتعمل عارضة أزياء، وتعيش فى منطقة هليوبوليس في مصر الجديدة وهي منطقة راقية ومن أقدم وأعرق مناطق مصر.

تعشق السفر وزارت عدداً من الدول الأوروبية، وتمتلك معرضا كبيراً في القاهرة لبيع ملابس النساء بإسم (أورو فاشون ستور) ويحظى بثقة عدد كبير من نجمات الفن المصري.

Copy URL to clipboard



















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار