أجرى الفنان المصري أحمد صلاح حسني، زيارة إنسانية إلى مقر مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان بالشيخ زايد لتقديم الدعم النفسي للمحاربات والاحتفال معهن بالتزامن مع فاعليات المؤسسة بعيد الأم.

تفقد أحمد آخر تطورات بهية زايد وشاهد بنفسه آخر ما وصلت له الإنشاءات بموقع العمل على أرض الواقع فضلاً عن مشاهدته لعدة فيديوهات تعريفية وعرض تفصيلي عن قصة انشاء بهية الهرم وما تقدمه من خدمات توعية وكشف مبكر وعلاج دوائى ودعم نفسي لكل السيدات في كل محافظات مصر بدون أي تفرقة.

اقرأ: زوجة أحمد صلاح حسني تطل لأول مرة ويحتضنها – صورة

كما حرص أحمد صلاح حسني على مقابلة المحاربات واخذ الصور التذكارية معهن والاستماع لقصصهن وقدم لهن كلمات التشجيع والدعم حيث قال: “أنتم أهم حاجة فى حياة كل حد من عيلتكم وأنا شايف فى كل واحدة فيكم أمي بشكل مختلف كل حد فيكم في حاجة منها، أنا سعيد إني معاكم وهاكون دايماً موجود في اى وقت وهأكرر الزيارة وهاكون وسطكم في اى احتفال وفي أى وقت تحتاجونى فيه”.

كما أعرب أحمد صلاح حسني عن بالغ سعادته لوجود مثل مستشفى بهية وما تقدمه لكل سيدة وأكد انه انبهر بتميز الخدمة وأن هذا التطور والتميز والتفرد داخل المؤسسة فاق توقعاته وأن ما شاهده يؤكد بالفعل أن بهية دوما في ظهر كل سيدة مصرية.

واختتم حديثه واعداً بتكرار الزيارة والتواجد بشكل دائم ودوري بمستشفى بهية ومع محارباتها.

أحمد صلاح حسني يحتفل مع محاربات بهية بعيد الأم
أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني يحتفل مع محاربات بهية بعيد الأم
أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني يحتفل مع محاربات بهية بعيد الأم
أحمد صلاح حسني
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار