طالب الممثل ولاعب الكرة السابق أحمد صلاح حسني بإيقاف لاعبي المنتخب المصري عن استخدام (السوشل ميديا) حتّى نهاية بطولة كأس أمم أفريقيا لتجنب وقوعهم بمشاكل تؤثر على أدائهم وأداء الفريق، مثلما حدث مع عمرو وردة الذي سُرب له مقطع اباحي.

قال: (مثل هذه البطولات تقرب الدول وتقرب الشعوب والثقافات الكل يريد اللقب وانا أولهم ولكن اريد ايضًا ان نخرج اخوة لان الرياضة اساسها الأخلاق ننافس بعض لكن بعد المباراة اخوه و نبارك للفائز بكل روح رياضية لان مش شرط البطل هو الافضل والاحق باللقب لذلك علينا أخذ الامور بشكل هادئ و حضاري).

تابع: (نصيحة اتمنى العمل عليها من قبل الجهاز الفني مع اللاعبين منعًا للمشاكل يجب إيقاف اللاعبين عن التعامل والتصريح على صفحات التواصل الاجتماعي، حتى نهايه البطوله اقل تقدير بلاش تفاعل على الميديا والاكتفاء فقط بمتابعة الأخبار من بعيد حتى لا يقع لاعب في مشكلة في هذا التوقيت الحساس..).

أحمد شارك بفيلم الممر مع أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة، وحجاج عبد العظيم.

أحمد صلاح حسني يتحدث عن المنتخب المصري
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار