أوضح الفنان المصري أحمد_عز، سبب ابتعاده عن السوشيال ميديا، وعدم تواصله نهائياً مع جمهوره عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

قال عز في تصريحات للمذيعة ريا أبي راشد عبر برنامجها Scoop with Raya: (مع كل الاحترام والتقدير لكن مواقع التواصل الاجتماعي لا أشعر أنها تعطي الفنان الإشارة الصحيحة، في هذا الوقت البعض يتباهى بأن لديه عدد متابعين كبير لا أعيب على أحد ولكن التباهي والنجاح يأتي بالعمل مضيفا “اشتغل وخلي الناس تتكلم عليك).

اقرأ: أنغام: بيعت عربيتي عشان انتج كليب شنطة سفر

تابع: (لا أعتقد أنه سيكون لدي في يوم ما تواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، أنا أحب العمل وأريد أن أقدم أعمالا وأترك تاريخ مثل ما تعلمت من النجوم السابقين، أل باتشينو لم يكن لديه مواقع تواصل الاجتماعي ولا أحمد زكي رحمه الله، النجاح أن تقدم أفلام تعيش وتعود وتشاهدها بعد سنوات طويلة).

وعن مثله الأعلى في التمثيل قال: (عادل إمام وأحمد زكي وكل الأجيال التي سبقتنا من نجوم الأبيض والأسود هم من أحببنا منهم المهنة).

وتحدث أحمد عز خلال اللقاء عن فيلمه الجديد “كيرة والجن” وقال: تحمست كثيرا للدور هي شخصية لم أقدمها من قبل، عندما تقدم أدوار كثيرة فرص إيجاد شخصية جديدة تكون أقل كثيرا أغلب الشخصيات تكون سبق وقدمتها لكن “عبد القادر الجن” من الشخصيات الجديدة علي، وأنا سعيد جدا بالتعاون مع كريم عبد العزيز وهند صبري والمخرج مروان حامد لأنه يعرف جيدا ماذا يريد أن يفعل في أي عمل”.

وعن تعاونه مع كريم عبد العزيز قال أحمد عز: كريم عبد العزيز يشبهني في الحقيقة كثيرا، نضحك على نفس الأشياء أنا أحبه وعلى المستوى الشخصي أتمنى له كل النجاح والتوفيق وأن يكون هذا الفيلم نقلة كبيرة له وسعيد بتواجدي معه.

وكشف أحمد عز عن الصعوبات التي واجهتهم خلال تصوير فيلم “كيرة والجن” قائلا: التصوير كان صعبا للغاية سافرنا إلى المجر في طقس بارد جدا وكنا نصور في المساء، 70% من المشاهد كانت تصور ليلا، ولأننا نصور حقبة تاريخية قديمة ليس فقط موقع التصوير الذي يجب أن يكون قديما لكن كل شيء يظهر في الكادر لذا التنفيذ كان صعبا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار