نشر الممثل المصري أحمد عز صورة جمعته مع الممثلة اللبنانية نادين نجيم التي تفوّقت في رمضان 2019 على كل النجمات العربيات وباتت حديث الصحافة اللبنانية والمصرية، بينما واجهت إساءة كبيرة من إحدى الصفحات التي حوّلتها إلى رجل وبعض النشطاء.

اقرأ: صفحة الدراما السورية تضع الشارب لنادين نجيم – صورة

نجاح نادين نجيم في مسلسل (خمسة ونص) وصل إلى مصر دون أن تشارك في عمل مصري، وأحبتها الأغلبية، واستضافتها المذيعة المصرية بوسي شلبي.

اقرأ: الميادين: (خمسة ونص) حقق قفزة نوعية ونادين نجيم ظاهرة – فيديو

أحمد عز كتب لنادين مهنئًا إياها على الخطوة الجريئة التي اتخذتها، وقصد مشهدها الأخير في (خمسة ونص) حين ظهرت صلعاء لتدعم الأطفال الذين أصيبوا بالسرطان، وقال: (أد ايه الفنانة نادين انسانية وقلبها طيب وجميلة والقرار الذي أخذته فعلًا يدل على أكتر من كدة).

الصورة عرّضت أحمد نادين للإنتقادات، وقال أحدهم مسيئًا لكرامة الممثلة اللبنانية: (هتخلف منها امتى.. وتيجي تقول مش ولادي أخلص؟)

الشخص أراد الإنتقام من أحمد وما فعله بالممثلة المصرية زينة وعدم اعترافه بتوأميْه، لكنه أيضًا أساء إلى نادين وتاريخها وعائلتها، ومن المعروف عنها في الوسط الفني أنها من أكثر النجمات حفاظًا على حياتها الزوجية، وتعشق زوجها هادي الأسمر ولا يغريها أي رجل في العالم مهما كانت وسامته عالية.

اقرأ: زينة تصف أحمد عز بالشيطان وتحذف صورته المسيئة

أحمد عز ونادين نجيم
أحمد عز ونادين نجيم
الإساءة لنادين نجيم بسبب أحمد عز
الإساءة لنادين نجيم بسبب أحمد عز
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار