احتفل المطرب المصري أحمد_فهمي، بعيد ميلاد زوجته المطربة أميرة فراج، ووجه لها رسالة رومانسية عبر صفحته على السوشيال ميديا.

كتب أحمد في رسالته:

(كل سنه وانتي طيبه وانتي بخير و صحه و احسن حال و تفضلي دايماً ضهرنا و ضحكتنا و سندي.. و تحققي كل حاجه نفسك فيها .. وربنا يقدرني واكون دايماً بساعدك و لو برأي في اي حاجه بتعمليها .. فخور بيكي في كل حاجه .. ربنا يحميكي يا مشاميشو).

اقرأ: أحمد فهمي فاجأ زوجته وردة فعلها – صورة

قصة حب فهمي وأميرة:

تعرّفا على بعضهما في دار الأوبرا المصرية، حيث كانت تغني وهو يعزف على الكمان، أُعجبت أميرة بطريقة أحمد في العزف حيث كان يغلق عيناه ويطرب الجميع كما أنّ ابتسامته أيضاً خطفت قلبها لكن في أول مرة نظر إليها تجاهلته تماماً وأكملت طريقها للخروج من المسرح.

مع توالي البروفات تعرّف الثنائي وبدآ بالتقارب وفي موعدهما الثاني عرّفته أميرة على عائلتها التي لم تكن تاخذه على محمل الجدية حيث لم يكن يملك شهادة ولا أي شيء في وقتها.

أقنع أحمد عائلتها وأثبت جديّة نيته بالزواج منها وتمت خطوبتهما وفي هذه المرحلة بدأت تظهر شخصية “سي السيد” حيث كان يذهب لزوجته في الجامعة قبل موعد انتهاء دوامها ليراها أين تجلس ومع من أو يكتشف اي خطأ لها.

غيرة أحمد فهمي الشديدة لم تقف هنا فقد طلب منها عدم الغناء بعد الزواج لانه رجل شرقي جداً ولا يستطيع التحمل أن يكون لدى زوجته معجبين يضعون صورتها ويعبرون عن إعجابهم بها.

في بداية الزواج كانت أميرة موافقة معه بسبب وجود اطفال وانشغاله الدائم فاختارت أن تبقى معهم لكن بعد أن كبروا أصبحت تصر على الغناء لكنه يرفض والمفارقة أنه لا يمانع ان تعمل كمذيعة أو مهنة عامة.

سبب ذلك بحسب أحمد أنه رجل ويختلط كثيراً ويعرف نيّة الطرف الآخر لذلك لا يريدها ان تتعرض لمواقف معينة كما أنه في فترة الخطوبة كان يريدها أن ترتدي نوعاً من الملابس الملتزمة جداً.

في السنوات الأخيرة تغيّر أحمد كثيراً وبدا يسمح لزوجته الغناء أو بالأحرى أخرجها من القوقعة التي وضعها فيها، وهي لا تنكر أنها تغار عليه لكنها لا تضخم الموضوع فأحياناً هناك فتيات تعبر لها عن حبهنّ له لكنها تحترم طبيعة عمله كفنان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار