وقعت مشاجرة عنيفة، بين الفنان المصري أحمد_فهمي، ولاعب النادي الزمالك شيكابالا، خلال حضورهما حفل زفاف أقيم مساء أمس.

فهمي فور وصوله الحفل، عرف بوجود شيكابالا، ونصحه صديق بأن يذهب لإلقاء التحية عليه، حتى ينتهي الخلاف القديم بينهما، وبالفعل توجه فهمي لشيكابالا وألقى عليه التحية، واحتضنه ودار بينهما حديثًا انتهى بسب الأخير لجماهير النادي الأهلي، قائلاً: (ك* أم جماهير الأهلي)، الأمر الذي أغضب فهمي.

وحاول فهمي أن يمتص غضب شيكابالا، وتحدث معه موضحًا أن جماهير الأهلي تخصه، ولا يصح أن يسبهم بألفاظ غير لائقة، إلا أن الأخير عاد لتكرار نفس الألفاظ الأمر الذي دفع فهمي للرد عليه بنفس طريقته، قائلاً: (ك* أمك أنت)،وتدخل عدد من حضور الحفل، لإبعاد الطرفين حتى لا يتطور الأمر بينهما لأكثر من ذلك.

View this post on Instagram

فيديو يوضح بدايه المشاجره بين احمد فهمي و شيكابالا بسبب الاهلي و الزمالك . .فهمي فور ذهابه لحفل الزفاف عرف بوجود شيكابالا، ونصحه صديق بأن يذهب لإلقاء التحية عليه، حتى ينتهي الخلاف بينهما، وبالفعل توجه فهمي لشيكابالا وألقي عليه التحية، واحتضنه ودار بينهما حديثًا انتهى بسب الأخير لجماهير النادي الأهلي، الأمر الذي أغضب فهمي. وحاول فهمي أن يمتص غضب شيكابالا، وتحدث معه موضحًا أن جماهير الأهلي تخصه، ولا يصح أن يسبهم بألفاظ غير لائقة، إلا أن الأخير عاد لتكرار نفس الألفاظ الأمر الذي دفع فهمي للرد عليه بنفس طريقته، وتدخل عدد من حضور الحفل، لإبعاد الطرفين حتى لا يتطور الأمر بينهما لأكثر من ذلك. . . . . . . . . . . #Egypt #Egyptcelebrity #عمرو_دياب #تامر_حسني #دنيا_سمير_غانم #انغام #شيرين #اليسا #نانسي_عجرم #احمد_عز #مصر #المغرب #السعوديه #لبنان #حماقي #محمد_رمضان #ايمي_سمير_غانم #امير_كرارة

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار