تحدث الفنان المصري أحمد_فهمي، لأول مرة، عن كواليس تواجد تمثال له في متحف مدام توسو دبي ويعتبر الفنان المصري الوحيد المتواجد في متحف توسو دبي.

وأكد احمد في بيان صحفي أن متحف مدام توسو في لندن تواصلوا معه منذ 3 سنوات واخبروه أنه سيتم افتتاح متحف مدام توسو في دبي، وطلبوا قياساته لعمل تمثال له في المتحف.

وأضاف فهمي، أنهم وصلوا مصر بالفعل وقاموا بعمل جلسة تصويرية وقاموا بأخذ المقاسات في 7 ساعات وكان بينهم تعاقد انه لا يتحدث في هذا الأمر إلا بعد افتتاح المتحف.

وتابع فهمي، انه سعيد بهذا الأمر وبردود أفعال الجمهور عندما زار المتحف وقاموا بالتصوير معه والتصوير مع التمثال وأنه يتمني دائماً تقديم الجديد وتقديم أعمال يتشرف بها.

اقرأ: أحمد فهمي يعاني من عقدة الأحذية

وكان تواجد الفنان أحمد فهمي، فى دبي الأيام الماضية كي يزور متحف مدام توسو الذي يتواجد بداخله تمثاله، وهو المصري الوحيد الذي تم تصميم تمثال له داخل المتحف بدبي فى حين أن اللاعب المصرى العالمى محمد_صلاح لديه تمثال فى متحف مدام توسو في لندن.

من ناحية أخرى عاد فهمى الى القاهرة أمس الأول استعدادًا لبدء تحضيرات مسلسله الجديد والذى يحمل اسم “الرواية” ويشاركه البطولة كل من شيري_عادل، محمود عبدالمغني، وهو عمل مكون من 10 حلقات وسيتم عرضه على احدى المنصات ويتولى اخراجه أمير شوقي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار