حذر الفنان المصري أحمد_فهمي، من شخص ينتحل شخصيته على السوشيال ميديا، ويتواصل مع الجمهور واصدقائه الفنانين أيضاً عبر رقم هاتفي فرنسي.

اقرأ: نجوم الفن يشيدون بأغنية فريق واما الجديدة “نجمة معدية”

قال فهمي، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه: “بوجه رسالة لكل الناس، بعد إذنكم أنا لا أتواصل مع أي شخص من الجمهور إلا من خلال السوشيال ميديا الموثقة الخاصة بي عبر إنستجرام وتويتر”.

أضاف: “إذا كان هناك عمل فني فيتم التواصل مع الفنانين من الجهات المختصة للخضوع للكاستينج، وأنا لا أتواصل مع أي حد، وأرجو من الجميع تحري الدقة في أي حد بيكلمكم باسمي أو أي اسم شخصيات عامة أخرى”.

كان أحمد فهمي احتفل بنجاح اغنيته الأخيرة (نجمة معدية)، ونشر صورة جمعته مع أعضاء فريق واما، خلال تسلمهم جائزة من مجلة دير جست.

اقرأ: صورة مسربة لياسمين عبد العزيز وتبدو متعبة؟- فيديو

وأشاد عدد من نجوم الفن بأغنية فريق واما الجديدة “نجمة معدية”، وكتب تامر_حسني: “الف مبروك لأصدقاء الطفولة والفصل الدراسي بالكونسرڤتوار..حبايب قلبي نجوم فريق واما والف مبروك نجوم ريكوردز الغاليين والمنتج الكبير ياسر خليل بالتوفيق والنجاح”.

فيما كتب أكرم حسني: “مبروك لكل إخواتي وحبابيبي علي الأغنية الخطيرة وأكيد هتكسر الدنيا إن شاء الله”.

كما اهتم كل من منى_زكي،_زينة، وهشام ماجد، وأمير كرارة، وهيثم شاكر، بالإشادة بالأغنية، وتفاعلوا معاها من خلال خاصية الاستوري على تطبيق انستغرام.

(نجمة معدية) من كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما، وإنتاج مشترك بين “نجوم ريكوردز” و”هاي واي”.

Copy URL to clipboard













منذ 4 سنوات













شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار