لا يعرف الكثيرون أن للنجم المصري الراحل هيثم أحمد زكي، أخ من والدته الممثلة المصرية الراحلة هالة فؤاد التي تزوجت بعد طلاقها من أحمد زكي، واختارت رجل الأعمال عز الدين بركات ليكون زوجها الثاني.

هالة وبعد زواجها أنجبت ولدًا اسمه رامي ويقيم حاليًا في بريطانيا، لكنه لم يحضر جنازة أخيه ولم يأتِ إلى مصر واكتفى برسالة مؤثرة من خلال المخرج عمر زهران.

اقرأ: ابن أحمد زكي كيف مات وخطيبته لماذا اختفت؟

وقال المخرج: “رساله خاصه جدا من رامي عز الدين شقيق هيثم احمد زكي.. انا لله وان اليه لراجعون ننعي بمزيد من الحزن والألم والأسي فقيد الشباب وفقيد العائلة الغالي المغفور له الفنان الشاب الجميل هيثم زكي ابني وحبيبي هيثم كنت لي نعم الابن والصديق لقد كانت صدمتي وفجيعتي اكبر من ان توصف ويعجز لساني عن وصفها. تركتنا ولكن عزاءنا انك في رحاب الله لن أنساك أبدا ماحييت حتي ألقاك. عزالدين”

أما الرسالة الثانية الموجهة من أخي هيثم فجاء بها: “اخي الغالي هيثم لا أستطيع ان اعبر عما في داخلي من حزن. لا اتخيل انني فقدت اقرب إنسان لي. الم نتعاهد ان يكون كل منا سندًا للآخر لماذا تركتني وحدي يااغلي ما عندي الألم كبير والفجيعة في فقدانك اكبر وأعظم. دعائي لربي ان يجعل مثواك الجنه وان يغفر لك ويرحمك رحمه واسعه بقدر عظمته وقدرته. لن أنساك أبدا وستظل ذكراك داءما معي أينما ذهبت واينما كنت. رامي عزالدين بركات”.

رامي أخ هيثم أحمد زكي
رامي أخ هيثم أحمد زكي
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار