حقق النجم الأردني الشاب أدهم نابلسي تفوقًا جديدًا، بعدما حصد آخر إصداراته (بتعرف شعور) نسبة مشاهدة مهولة وصلت إلى عشرة ملايين مشاهدة خلال أسبوع ونيّف بعد إطلاقها رسميًا على نسخة (الفيديو كليب).

إقرأ: أدهم نابلسي يكتسح ويوثّق توقع الجرس!

أدهم استطاع أن يصبح الاسم الفني الأكثر تداولًا عبر (السوشيال ميديا) منذ عشرة أيام، ولكل من يشكك إنه اشترى المشاهدات كما يفعل غيره من النجوم الذي يفقدون الثقة بنفسها وجماهيريتهم، عليه أن يطلع على المواقع كلها التي انتشر بها اسمه بشكل كثيف، كما على محركات البحث التي سيطر عليها كليًا واسم أغنيته.

الأردني الذي لم يفز بلقب (أكس فاكتور) لكنه فاز بقلوب الناس وحقق نجاحًا عجز عنه أغلب مشتركي برامج الهواة بالسنوات الفائتة، أبدى سعادته بالإنجاز الجديد الذي حصده، ليضيفه إلى مسيرةٍ يصنعها بثبات وهدوء، ستجعله يومًا واحدًا من أهم نجوم المستقبل.

كتب: (شكراً على ردّة فعلكم الإيجابيّة و كلامكم الحلو اللي كان سبب نجاح بتعرف شعور وتحقيقها الـ ١٠ مليون مشاهدة على يوتيوب في أوّل أسبوع من إصدارها).

النجم الأردني يعمل بهدوء دون أن يعتدي على زملائه أو يحاول أن يخلق شهرة سلبية عبر إطلاق آراء مستفزة أو مواقف لا تعجب فئة من الناس، ولا يُشتهر إلا بالأغاني الرائعة التي يطلقها كلّ فترة وتحصد نجاحًا هائلًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار