أدلى الفنان الأردني أدهم نابلسي، بتصريحات لصالح ET بالعربي، نفى خلالها أن يكون رد على الفنانة اللبنانية مايا_دياب، التي هاجمته بعد اعلانه قرار اعتزاله.

قال أدهم أن التغريدة المنسوبة له التي ترد على هجوم الفنانة اللبنانية مايا دياب ما هي إلا فوتوشوب وليست حقيقية مضيفا “لم أرد على أي شخص لأن كل شخص في النهاية لديه حرية رأي ولا يصح أن أتدخل بها حتى ولو كانت موجهة لي بطريقة غير لائقة فلن أستفيد شيئا من الرد عليها”.

يأتي هذا بعدما هاجمته مايا قائلة: (الفن مش حرام، الحرام انكم بالفن).

وتابع أدهم نابلسي: “هناك أشخاصا تحدثوا عني بطريقة جيدة وأعلنوا عن دعمهم لي ولقراري وأتوجه لهم بالشكر”.

ورفض أدهم نابلسي فكرة المقارنة بينه وبين من سبقوه من الإعتزال من الفنانين مثل الفنان فضل شاكر قائلا “أنا ضد هذه الفكرة لأن كل شخص مستقل بآرائه ومعتقداته وحياته فلا يجوز المقارنة بين الأشخاص وبعضهم البعض.. فكل شخص يتعامل من منظوره الشخصي للأشياء”.

أما عن خططه المقبلة قال أدهم نابلسي إنه لم يفكر بعد في خطواته المقبلة وكان طوال الفترة الماضية منشغلا بقرار الإعتزال حتى أعلنه مشيرا إلى أنه أصبح الآن يشعر بالارتياح هو وأفراد أسرته.

كان أدهم نجم برنامج المواهب الشهير “ذا اكس فاكتور”، أعلن اعتزاله الغناء بشكل نهائي.

اقرأ: سر الثروة الرقمية لناصيف زيتون وأدهم النابلسي ينافسه

وقال أدهم النابلسي: (خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك. الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر)

اقرأ: أدهم نابلسي يتفوق على كل أقرانه بثروته الرقمية – فيديو

وتابع: (بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيًا)

وختم: (بشكركم على الدعم المستمر، بتمنى أن هذا الدعم يستمر، لأن هذه ليست النهاية، مش هختفي بل بالعكس هتشوفوني أكثر فتتعرفوا عليّا على الطبيعة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار