طرح الفنان الصاعد “ميسرة يحيى”، كليب أغنية “أروى جودة مش موجودة” الذي يجمعه بالنجمة “أروى جودة”، عبر منصة “ذا جلوكال” على موقع “يوتيوب” وتطبيق أنغامي، حيث شاركت الفنانة أروى جودة في الكليب بظهور مفاجيء في إطار حمل الكثير من التشويق والإثارة وبإطلالة جريئة وأنيقة.

يأتي ذلك بعد أيام من إطلاق “ميسرة يحيى” تحدي على تيك توك بهاشتاج #اروى_جودة_مش_موجودة مطالبًا النجمة بالنزول على رغبته ومشاركته في الأغنية لتستجيب له النجمة بظهور خاص في الكليب الرسمي الخاص بالأغنية إيمانًا منها بتسليط الضوء على المواهب الشابة.

اقرأ: كيف تعامل طليق اصالة مع زوجها في عقد قران شام الذهبي – صورة

حازت الأغنية على إعجاب الكثير من متابعيها، كما تم تداولها بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى وعبر وسائل السوشيال ميديا.

ميسرة يحيى هو مغني وممثل مصري صاعد، تخرج في كلية الطب، وحاصل على درجة الماچستير في الجراحة العامة والتجميل. بدأ حلمه الفني بدخول عالم التمثيل من خلال ورشة مروة جبريل عام ٢٠١٨، وظهر بعدها في مسلسل قابيل وعدة إعلانات واستمر في شغفه الفني في عالم الغناء والتمثيل.

أغنية «أروى جودة مش موجودة» كلمات الشاعر عمرو أبو زيد، ألحان وتوزيع روبرت كمال، وإخراج يوسف محروس.

أروى جودة تستعد لدخول السباق الرمضاني بمسلسل “بابلو” من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد وسوسن بدر ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان ورشوان توفيق وصلاح عبدالله، بالاضافة لبدء تصويرها مسلسل “حرب نفسية” المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني للمخرج أحمد شفيق، بطولة مصطفى درويش، وعصام السقا، وجيهان خليل، وعدد من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف أحمد الشايب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار