في بعض الأحيان، يكون المغنّي متعدد المواهب فيكون عازفًا على آلة موسيقية معينة مثلاً أو يكون مقنعًا بالتمثيل ونادرًا ما يكون بارعًا في تقليد زملائه النجوم. من بين هؤلاء النجوم الذين ننتظرهم ليطلّوا في مقابلات ليس ليطربونا فحسب بل ليضحكونا بخفة دمهم أثناء تقليد نجوم آخرين بالصوت والحركات كأنهم ممثلون محترفون في العالم العربي، البوب ستار رامي عياش وميس حمدان.

رامي عياش يقلّد شخصيات فنية عربية خلال مقابلته ببرنامج (منّا وجرّ):

https://www.youtube.com/watch?v=r14CaSiDGWY

أمّا على الصعيد العالمي، فيقلّد النجوم بعضهم بعضًا أيضًا، ومن أبرزهم نجمة البوب أريانا غراندي التي ظهرت في مقابلات عدة قلّدت فيها نجومًا عالميين مثل شاكيرا وسيلين ديون وويتني هيوستن وريهانا وغيرهنّ. أضحكت أريانا غراندي الجمهور الأميركي وبعد انتشار فيديوهات تقلّد فيها النجوم عبر السوشيال ميديا وصلت إلى العالم العربي وأصبحت من بين النجوم الذين ننتظرهم في مقابلاتهم ليقلّدون زملائهم بشكل لا يُصدّق.

https://www.youtube.com/watch?v=z0WM4CRWO0E

أثبتت صاحبة أغنية Dangerous Woman موهبتها الرائعة في التقليد وأصابت صوت الشخصية التي تؤدّيها مع حركاتها بدقّة وطبعًا تكون الحركات مبالغ بها بعض الأحيان لكن بهدف رسم الضحكة على وجوهنا، فإذا أغمضت عينيك واستمعت لصوتها فقط تظنّ أنها الشخصية نفسها.

لم تقلّد أريانا غراندي النجوم العالميين في مقابلات واحدة بل حلّت ضيفة على البرنامج الساخر The Tonight Show حيث تبارت مع المقدّم جيمي فالون على تقليد الشخصيات التي تظهر أسماؤها على الشاشة وهم يغنون الأغنية التي تظهر إلى جانب إسم الفنان.

أريانا غراندي تقلّد النجوم في برنامج The Tonight Show:

لا شكّ أن الأميركي جيمي فالون أصاب الشخصيات التي قلّدها بالصوت لكن أريانا غراندي تفوقت عليه بأدائها وأضحكتنا بخفة دمها. من موهوب أكثر من أريانا غراندي؟

قمت بجولة على النجوم العالميين الذين قلّدوا نجومًا آخرين لمقارنة أدائهم مع أداء أريانا غراندي. فشاهدت مقطع فيديو للنجم الكندي درايك وهو يقلّد زميلته ريهانا في أغنيتهما المشتركة Work.

درايك يقلّد النجمة العالمية ريهانا:

لم يكن صاحب أغنية God’s Plan مقنعًا بأدائه كـ أريانا غراندي التي أدّت الأغنية نفسها لكن بشكل أفضل، إذ لم يكن صوت درايك قريبًا من صوت أو حركات ريهانا بل كان مظهره بالشعر المستعار تهريجياً أكثر. كذلك، قلّدت النجمة العالمية نيكول شيرزينغر شخصيات عديدة في مقابلاتها ومن بين الشخصيات كانت النجمة العالمية شاكيرا من أصول لبنانية.

نيكول شيرزينغر تقلّد شاكيرا:

https://www.youtube.com/watch?v=N7039rGsklw

استطاعت المغنية الرئيسية في فرقة Pussycat Dolls أن تصيب صوت شاكيرا إلى حدّ ما لكن ليس كما أقنعتنا به الأميركية أريانا غراندي. ولأثبت ذلك، شاهدت فيديو يستعرض بعض النجوم الذين قلّدوا صاحبة أغنية Whenever Wherever، وكانت أريانا غراندي الأقرب لصوت شاكيرا.

النجوم يقلّدون شاكيرا:

لذلك، أريانا غراندي من أكثر المغنيين العالميين الذين يمكنهم تقليد أي شخصية بطريقة مقنعة جدًا أكان من ناحية الصوت وكيفية أداء الأغنية إذ تجعلك تصدّق أنها الشخصية نفسها وليس التقليد.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار