حلّت سيرين عبد النور ضيفةً على برنامج (بيت الكل)، مع عادل كرم والذي يعرض أسبوعيًا على شاشة ال(MTV)، وبدت متألقةً بإطلالتها وعفويتها التي إشتقنا أن نراها، ولم نشعر بتكلفها، وتحدّثت مع عادل كأنها صديقته وكأنهما بجلسةٍ عائليةٍ.

أبدت سرين تفاؤلها بالثنائية التي تجمعها مع تيم حسن بمسلسل (الهيبة) بجزئه الثالث، وقالت إن الكيمياء الجيدة بينهما ستظهر جديًا وسيلحظها المشاهدون، وإنها إرتاحت بالتمثيل أمامه.

حكت إنها تقدّر مسيرة الممثلة السورية القديرة منى واصف والتي تلعب دور والدة تيم بالمسلسل، وروت مشاكل كثيرة ستحصل بين شخصيتيهما ضمن أحداث العمل.

هذا ما لاحظناه:

  • لم تأتِ على ذكر منافستها نادين نجيم بشكل تفصيلي، واكتفت بأمنياتها بالتوفيق لكل زملائها وزميلاتها الذين يقدّمون مسلسلات منافسة لمسلسلها في رمضان.
  • بدا صوتها مرهقًا أثناء غنائها لتقول لاحقًا إنها تعاني من المرض بسبب إرتفاع درجة حرارة جسمها ما أثر على أدائها، ونتساءل لمَ لم تغني تيتر المسلسل بما أنها أشتُهرت كمغنية أيضًا، أو أن شركة الإنتاج لا ترى صوتها جميلًا؟
  • لم يضيفا الكوميديان أديل وعباس جعفر شيئًا على الحلقة، وحوارهما الفكاهي الذي يتكرر كلّ حلقة بدأ يصيبنا بالملل؟
  • إطراء عادل المبالغ به على ضيوفه أصبح غير مقبولٍ، هل نسي دوره كمقدّم ومحاور عليه أن يُخرج منهم أجوبة غير متوقعة، ويحرجهم من أجل الحصول على إعترافات جريئة؟ سيرين قالت كلّ ما نعرفه.
  • محطة (MTV) فضّلتها على منافستها نادين نجيم التي روّجت لمسلسلها (خمسة ونص) خلال إستضافتها في برنامج (منا وجر)، والذي يعجز عن منافسة (بيت الكل) جماهيريًا.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار