أزهري يصرخ لكيلاني: النقاب ليس الإسلام وأسأل اللبنانيات؟
أزهري يصرخ لكيلاني: النقاب ليس الإسلام وأسأل اللبنانيات؟

سألت وفاء الكيلاني الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات في جامعة الأزهر في سوهاج – مصر، عن النقاب والمنقبات خلال حلوله ضيفًا على برنامجها (تخاريف) الذي تقدمه الإعلامية على شاشة الـ MBC لكنها لفظن الـ با مضخمة.

الدكتور وصف المرأة المنقبة بالرجل الذي ليس فيه أي أنوثة وقال: (بحزن كل ما بشوف سيدة ترتدي النقاب وخاصة عندي وأنا عميد كلية يعني تحت مني 200 دكتور و50 معيد، اقولهم كلمة ما يقدرش اي واحد في الكون يقولها، وبقولهم وهما قدامي في المدرج، أنا في قمة الحزن وأنا شايفكم، لسبب واحد لأنكم موضفين في جامعة الأزهر، وتعلمتوا في الأزهر، وهدومكم اللي عليكم من الأزهر).

وأضاف: (الازهر مفيهوش نقاب، واحنا منعلمش الولاد يتنقبوا، الإسلام مفيهوش كلمة اسمها نقاب.. لو عندك دين سيبى الأزهر وامشى واتنقبى بره) أنا الوحيد الي اقدر اقول الكلمة دي لأني مؤمن بيها.

تصريحات الدكتور مبروك عطية، ستغضب حتما الدواعش الذين لا يطبقون تعاليم الدين الإسلامي الصحيح، فالنقاب ليس لباسا للمرأة المسلمة بل هو مجرد بدعة صدرتها لنا إيران، فحتى لما تصلي المراة وتكون على صلة بخالقها، لا تغطي وجهها ويديها كما تفعل المنقبات، أيضا في الحج، تلبس حجابا عادياً لذا أسأل اللبنانيات وهن كثيرات من اللواتي يتنقبن: من أين جاءكن النقاب وأنتم في بلاد العلم والحضارة؟ من طغى على عقولكن؟ وكيف ضيعتن البوصلة؟ ومن أين خرجتن ببدعة تنافي تعاليم الله الذي تدعين أنكن تتبعنه!

View this post on Instagram

‏الداعية #مبروك_عطية يهاجم المنقبات : دينا مش دين منقبات .. . . . . . الراعي الرسمي للحساب شاليه بوصالح تفاصيل الشاليهات……. شاليه بو صالح الكبير???? الخيران طريق٢٧٨?? مقابل مجمع كوزمو…??ثي دورين ونص ودكان (بقاله ) داخل الشاليه ..٨ غرف ?‍?‍?‍???? حوض سباحه????‍♀ العاب ونطاطيه للأطفال ?‍?‍?‍??⛲ قواري ? مكان شوي ????? دكان (بقاله)?????☕ .. @shaleh_bosaleh @shaleh_bosaleh @shaleh_bosaleh @shaleh_bosaleh .. للتواصل واتساب فقط 5⃣1⃣5⃣5⃣0⃣7⃣8⃣5⃣ #شاليه #شاليهات_للايجار #الكويت #شالية_خيران #شاليه_ #الخيران_278 #الخيران_البحرية #اجار_شاليهات #أجار_شاليه #اجار_شالية #شاليه_للإيجار

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار