قال الإعلامي محمد بدر، الرئيس التنفيذي لمسابقة (ميديا آيدول – نجمة الاعلام) عن انضمام «اتحاد الاعلاميات العرب» كشريك استراتيجي للمسابقة لاختيار أفضل اعلامية صاعدة في الوطن العربي ممثلا بالإعلامية اسماء حبشي، رئيس الاتحاد ومقدمة برنامج «نهارك سعيد» على قناة نايل لايف.

واضاف بدر: جزء من فكرة المسابقة في دورتها الاولى والخاصة بالإناث هو اختبار المتسابقات في ثقافتهم ومدى مهاراتهم في مجالي الاعداد والتقديم خاصة وان السوق الاعلامي حاليًا اصبح يتبع طرق حديثة في التسويق فيما يعرف بالإعلام الجديد، والذي انتشر في كل الدول العربية وعليه فمشاركة اتحاد الاعلاميات العرب لنا في تنظيم هذا الحدث يلقي بظلاله على الفائزة والتي ستكون محل ثقة من جميع الجهات.

وفي سياق متصل اعربت الاعلامية اسماء حبشي عن سعادتها بفكرة مسابقة «ميديا آيدول» وتحمسها للمشاركة بها فهي نافذة لتقديم نجمة اعلامية جديدة في سماء الفضائيات العربية يتم اختيارهم وفقا لنقاط محددة لابد من اجتيازها للحصول على اللقب.

واضافت حبشي: ان هذه النقاط تتلخص في عدة محاور: المعلومات العامة و اللغة ومخارج الالفاظ، والموضوعية والمهنية بما يتوافق مع ميثاق الشرف الإعلامي، والثبات الانفعالي عند وقوعها في مواقف خارجة عن ارادتها.

واشارت الاعلامية اسماء حبشي الى: ان مسابقة «ميديا آيدول» تهدف لاختيار مذيعة تتحلى بمجموعة صفات آيا كان نوع البرنامج الذي تقدمه، منها الا تسعى الى الترند واللحاق بالموضوعات الرائجة سواء سياسيا او رياضيا فاللعب على مشاعر الجمهور واثارته يهدد السلم الاجتماعي لأي وطن تعيش فيه.

«اتحاد الاعلاميات العرب» خاضع لمنظومة العمل العربي المشترك بجامعة الدول العربية منذ عام 2015، وينتشر في 17 دولة عربية وهي: مصر، السودان، تونس، الأردن، البحرين، الكويت، السعودية، المغرب، العراق، سوريا، ليبيا، فلسطين، موريتانيا، الإمارات، الجزائر، عمان ولبنان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار