وجه الفنان هاني_شاكر، رسالة إلى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، بعد تصريحات الأخير بعزمه ترك منصبه في ديسمبر – كانون الأول المقبل.

علق قائلاً: (العزيز والصديق الغالي د أشرف زكي، تركك لموقعك على رأس نقابة الممثلين خسارة فادحة لكل اعضاء النقابة ولنا جميعاً).

اضاف: (أتمنى أن تعود في هذا القرار سريعا لأن النقابة في حاجة إليك والكل يعرف قيمتك الفنية وإنجازاتك في النقابة ومكانتك في قلوبنا جميعا کے نقیب، دعواتي لك ولزملائي الممثلين لما فيه الخير والنجاح).

الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قال في تصريحات صحافية السبت الماضي، إنه ملتزم بجميع مهامه كنقیب لكل فناني مصر، لكن سيغادر العمل النقابي تماماً خلال موعد انعقاد الجمعية العمومية في شهر ديسمبر المقبل.

وكان أشرف_زكي شغِل المنصب ذاته منقيب للمهن التمثيلية سابقًا واستقال في أحداث ثورة 25 يناير بعد ارتباط اسمه بتسيير الفنانين في مظاهرة مؤيدة للرئيس السابق محمد حسني مبارك. وفي النصف الثاني من فبراير – شباط 2011 تم تعيينه رئيساً لجهاز السينما خلفاً لـ ممدوح الليثي، لكنه لم يبق في المنصب بضعة أيام ثم استقال بسبب اندلاع مظاهرات العاملين في جهاز السينما تطالب برحيله.

أشرف_زكي من مواليد 1960، أخو الممثلة ماجدة زكي. أثناء فترة رئاسته للنقابة في الدورة السابقة، أثار جدلاً كبيرًا حول قراره بتحديد عدد الأعمال التي يقوم بها الممثلون الأجانب في مصر للعام الواحد سواء في التليفزيون أو السينما. وفي منتصف عام 2015 عاد إلى منصبه في الانتخابات في دورتها العادية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار