أعلى الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه سيقاضي شقيق الفنان هيثم أحمد زكي من والدته، بعدما باع الأخير شقة كان يملكها الفنان الراحل عن والده.

قال أشرف زكي، خلال مداخلة مع برنامج (التاسعة)، مع المذيع وائل الإبراشي، إن الشقة كانت تحوي عدداً كبيراً من الرسائل الخاصة بالفنان الراحل أحمد زكي، والكثير من الوثائق والملابس التي تعود لشخصيات أفلامه، ولا سيما دوره بـ فيلم أيام السادات.

وجه أشرف زكي، سؤالًا على الهواء لـمحامي شقيق هيثم أحمد زكي، (هل العزاء الذي أقيم لهيثم أحمد زكي أخوه هو اللي دفع ثمنه يا استاذ بلال؟ ولكن الحاجة جتلكم على الجاهز واخذوها، ولكن إحنا مش هنسيب حق أحمد زكي).

طالب النقيب بوضع مقتنيات الفنان أحمد زكي في متحف خاص به، قائلاً: (الأستاذ بلال جه يمثل علينا احنا بتوع التمثيل انه حزين وياخد العزاء وفي الاخر جاء لنا علشان يعمل بزنس ولكم البزنس ده مش على حساب مصر، وانت مكنتش عارف تطلع شهادة الوفاة).

شدد أشرف زكي على أن النقابة ستدخل لاستعادة وثائق ومستندات المتعلقة بالفنان الراحل أحمد زكي، ولا يثق في أحد، موكدا أنه سيتواصل مع شقيق هيثم أحمد زكي ليطلعه بكل ما يحدث الآن.

الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكي توفي يوم الخميس 7 نوفمبر/تشرين الثاني، وحيداً داخل منزله، وتأخرت جنازته التي لم يستلمها أحد لأن جميع أقربائه متوفيين، ما دفع نقيب الممثلين أشرف زكي للتدخل واستلامها والتكفل بكافة الموضوع.

إقرأ: جثمان هيثم أحمد زكي لم تستلمه عائلته وتأخر الدفن – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار