أصالة ورطت إليسا مع النظام السوري
النجمة اللبنانية إليسا وأصالة

الكل أصبح على معرفة تامة بأن أصالة نصري أعلنت عن تأييدها الكامل لما سُميَ بمعارضة سورية ووقفت ضد النظام السوري. وفي بداية الأزمة السورية استغلت أصالة كل منبر للتعبير عن حقدها على النظام السوري وعلى رئيس بلادها بشار الأسد وحرضت الإرهابيين ضد الشعب ومن بينهم الأطفال والشيوخ. والآن وبعد انتصار الجيش السوري على الإرهاب لكن ليس قبل أن دمر البنية التحتية للبلد وليس قبل أن ذبح حوالي نصف مليون سوري من بينهم 19.811 ألف طفل و12.513 امرأة.

تحلم الآن أصالة بأن تزور سوريا وقد جمعت أكثر من 20 مليون سوري وثلاثة أرباع العرب يحقدون عليها.

النجمة اللبنانية إليسا أيضاً معروفة بأنها تؤيد القوات اللبنانية، المناوئة للنظام السوري، لكنها مرة لم تعطِ رأيها بالنظام السوري، ولا تتدخل به طالما أنها لبنانية ولا يهمّها إلا الأوضاع السياسية في لبنان، لكنّها تشعر مع كل المواطنين السوريين بمختلف انتماءاتهم السياسية.

اليوم نشرت إليسا صورة كُتب عليها مقولة لجبران خليل جبران جاء فيها: ويل لأمة مقسمة إلى أجزاء وكل جزء يحسب نفسه أمّة. وعندما قرأت أصالة هذه الصورة أعادت التغريدة بـ Quote Retweet وصفّقت لها، وحتى كتابة هذا المقال، لم ترد إليسا على أصالة التي تحاول توريطها مع النظام السوري عن قصد أو غيره.

لا أحد فهم لماذا فعلت أصالة ذلك ومنذ متى تصفق لـ إليسا؟ وما القصد من توددها المفاجئ وهي معروف عنها أنها لا تفعل شيئاً من غير أهداف مقرونة بمصالح.

أصالة تورط اليسا مع النظام السوري
أصالة تورط اليسا مع النظام السوري
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار