ضمن فعاليات “موسم جدة 2022” في المملكة العربية السعودية، وتحت شعار “ايامنا الحلوة”، وفي اجواء جماهيرية وتفاعلية كبيرة، واحترافية في التنظيم وهندسة الصوت والاضاءة، قدمت هرم شركات الانتاج والترفيه “روتانا للصوتيات والمرئيات” حفلاً ناجحاً احيته المطربة أصالة_نصري.

اصالة قبل صعودها المسرح التقت مع اهل الاعلام والسوشيال ميديا مجيبة على اسئلتهم، قائلة :”عملت مجهودا جبارا حتى طلعت بعدة افكار في حفل واحد ، واليوم راح يكون عندي عدة انطلاقات لافكار ساستمر فيها بحفلاتي القادمة لاني شعرت انها تسعد الناس وتغير لهم جو، منها اني قررت بكل حفل ان اقدم اغنية احبها لاحد المطربين من المشاهير او المبتدئين، وهذا سيحدث شيئا من المفاجاة لدى الجمهور بحيث يحضروا الحفل ويتوقعوا اي اغنية لغيري ساقدم”.

اقرأ: اصالة هل طلّقت فائق الحسن؟

وعن جديدها مع روتانا كشفت اصالة :”احضر البومي مصري وسيطرح باذن الله في الاول من شهر يوليو القادم. ايضا سجلت اغنيتين دويتو ، الاولى مع اسما لمنور، والثانية مع رامي صبري .. وسأنسق مع روتانا موعد اطلاقهما “.

وعن تواجدها الحالي في جدة استرجعت اصالة الذكريات قائلة :”اول زيارة لي الى السعودية كانت لمدينة جدة ، وكنت مقيمة حينها في منزل ناس اصدقاء لي . وامضيت اوقات حلوة في عروس البحر الاحمر خاصة واني احب البحر ولمست جمال الاجواء العائلية هنا”.

اما الفقرة الثانية فقدمت فيها اصالة اغانيها الخليجية : يا خي اسال، اشتقت لك، سوي ، شموخ عزي، سواها قلبي، حنين، كان يهمني، حزين (اغنية المطربة احلام) ، سلطان المحبة ، يا مثبت، عقوبه، خدني لك، حضره الموقف، غمض عيونك ، ذاك الغبي، عاش سلمان).

أصالة تصدر قرارا يتعلق بحفلاتها - صور
أصالة في الحفل
أصالة تصدر قرارا يتعلق بحفلاتها - صور
أصالة في الحفل
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار