اعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، زواجها رسمياً من العراقي فايق الحسن مدير أعمال المطرب العراقي ماجد_المهندس، كما توقعنا في نفس يوم عيد ميلاد طليقها السابق المخرج الفلسطيني طارق_العريان.

وكنا نشرنا خبراً أكدنا فيه أن نصري هي من سربت صورتها مع زوجها الرابع في هذا اليوم تحديداً لتغيظ طليقها طارق العريان الذي لا تزال تعشقه حتى الآن.

اقرأ: أصالة بأول ظهور مع زوجها الرابع في عيد ميلاد طارق العريان!

نشرت المطربة السورية صورتها بفستان الزفاف الأبيض إلى جانب عريسها الرابع، وكتبت رسالة مطولة لجمهورها قالت فيها:

(منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه.. ولحظه حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو).

تابعت: (نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ..
أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي ..
وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد).

اقرأ: زواج اصالة للمرة الرابعة – صورة

إذاً هدية عيد ميلاد طارق، قدمتها له أصالة هذا العام على شكل زواجها من فائق حسن، الذي تعرفت عليه قبل أشهر قليلة فقط وتزوجته سريعاً لأجل اغاظة العريان الذي يعيش أيضاً قصة حب مع العارضة السورية نيكول سعفان.

طارق لا يبالي لأصالة ولا يهمه سواء تزوجت أم لا، لكن هي وحدها التي ستدفع ثمن تسرعها وتصرفاتها المراهقة!

أصالة تعلن زواجها الرابع رسمياً وبالفستان الأبيض! - صورة
أصالة مع فائق حسن
Copy URL to clipboard



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار