اعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، منذ أيام قليلة، خضوعها لعمليات تجميل جديدة لكنها لم تكشف عن تفاصيلها.

أصالة ظهرت في آخر حفل لها، بملامح مختلفة عما كانت عليه، وبدت بوجه منتفخ، وأقل جمالاً مما كانت، وهو ما جعل الكثيرين ينتقدون خضوعها لعمليات تجميل جديدة ويهاجمونها.

كانت أصالة اعلنت عن خضوعها لعمليات تجميل جديدة وقالت: (هادا موضوع يطول شرحه، في أشياء جديدة عملتها، وانا في طور الشفاء ماشفيت على الاخر، وما تسألني شو لان هيدا موضوع لازم نقعد فيه على كرسي ونحكي من أول السطر).

اقرأ: فستان زفاف شام الذهبي وتعليقات كثيرة

وطرحت المطربة السورية أصالة نصرى أغنية “شايفة فيك” مؤخرًا وهى تاسع أغنيات ألبومها الذى يحمل نفس اسم الأغنية “شايفة فيك”، على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامى صبرى.

وطرحت النجمة أصالة نصرى، أغنيات ألبومها الغنائى الجديد “شايفة فيك”، على فترات متفاوتة على موقع يوتيوب، والتى تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى، أولى هذه الأغنيات بعنوان “فرحة وبس”، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، أما الأغنية الثانية جاءت بعنوان “فقدت نفسى” هي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

وثالث هذه الأغنيات هي أغنية “أنا حرّة” وهى من كلمات نورالدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء، أما الأغنية الرابعة فجاءت بعنوان “كفوكيم” وهى من كلمات وألحان آري جان، والموزع الموسيقي آري جان ودياب.

أما خامس هذه الأغنيات كانت بعنوان “بالسلامة” وهى من كلمات عمر عبده على، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، أما الأغنية السادسة فكانت بعنوان “متضايق يفارق” وهى من كلمات محمد أبو نعمة، والحان عزوف، وتوزيع عمر صباغ.أما سابع أغنية فجاءت بعنوان “منٌى وفى” وهى من كلمات على المولى، وألحان صلاح الكردى، وتوزيع تيم، والأغنية الثامنة اجءت بعنوان “زى المعجرات”، وهى من كلمات محمد الاياتى، وألحان أيمن ارتيست، وتوزيع بيدو ارتيست.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار