زلزال كبير هزّ شمال سوريا وأدى إلى دمار هائل ومقتل أكثر من ١٠٠٠ شخص والاغلبية لا تزال تحت الركام، هذا الزلزال هزّ ضمائر العالم كله خصوصًا بعد رؤية الأطفال تحت الأنقاض مضرجين بالدماء.

اقرأ: ارتفاع عدد ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا

أغلبية نجوم سوريا رفعت صوتها عاليًا بضرورة انقاذ المتضررين من تلك الكارثة الطبيعية، والبعض منهم تحدى المجتمع الدولي وطالب برفع العقوبات عن بلدهم.

اقرأ: سلاف فواخرجي تبرعت وأين نجوم سوريا الأثرياء؟

٧ نجوم من سوريا، حتى الان، تبرعوا ماليوا لوطنهم وهم: سلاف_فواخرجي ووائل رمضان، حسام جنيد وامارات رزق، تيم_حسن، بسام كوسا وناصيف_زيتون.

اقرأ: ناصيف زيتون يتبرع بالمبلغ الأكبر لضحايا زلزال سوريا

اصالة نصري اكتفت ببعض التغريدات معبرة عن حزنها من تلك المشاهد المأساوية في بلدها، لكنها حتى اللحظة لم تتبرع ماديًا او بشكل رسمي عبر نقابة الفنانين السوريين.

اصالة فشخت فوق جثث المتضررين من جراء الزلزال، حين أطلت بعد يومين فقط في برنامج (سعودي ايدول) ولا يزال الالاف تحت الركام في الشمال السوري، واستمعت للاغاني والتصفيق وأعطت اراءها بالفن رغم أن وطنها موجوع ويتألم.

اقرأ: انحراف شفة اصالة بعد التجميل

لم تأبه لمشاعر أهالي الضحايا، بل أطل ببرنامج ترفيهي وبشكل مباشر ووجهت رسالة رسمية، وكان من المفترض بإسم الانسانية أن ترفض الاطلالة وتعتذر من القائمين من الحضور احترامًا لشهداء بلدها ورحمة بدماء الأطفال الذين ماتوا بلحظة!

اقرأ: ميشال حايك: اصالة تتعرض للخطر وشيرين تنتقم

قد يقول البعض أنها وقعت على عقد يحتم عليها التواجد في كل حلقة، لكن ما حصل كان كارثة انسانية راح ضحيتها ألاف البشر من بلدها، فأمام دمعة طفل وجثة رضيع تسقط كل الاتفاقات والعقود والاموال..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار