كل هذا المقال يعبر عن رأي صاحبهِ، الزميل سليمان برناوي، ولا يعبر عن رأي معظم العاملين في الجرس.. نحن لا نحترم أصالة لأنها مصاصة دماء، وليس لأنها تتعاطى الكوكايين، كثيرون مثلها ولا علاقة لنا بجنوحها.. نحن لا نحترمها لأنها تكذب وتنافق، ولأنها تنبطح لأجل دينار، ولا تعرف ما معنى الكرامة. أما ما خص اعتقادها الديني فإننا نحترم خياراتها ونؤكد أن هذا حقها ومعظم ما قالته في مقاطع الفيديو لا يدينها وهي حرة وإن التجريم والتكفير ليس من حق مخلوق أياً كان. لكننا أيضاً لا نمنع نشر هذه المقالة لأننا وكما نحترم رأي أصالة واعتقاداتها المتنوعة نحترم رأي الزميل الجزائري.

أسرة الجرس

سئمنا كذب أصالة نصري، ليس علينا فقط، بل على الله عز وجل، الذي خلقها وأنعم عليها لكن الحمد لله فإن موقع اليوتوب موجود وهو الوحيد الذي لا يمكن تكذيبه لأنه يوثق كل شيء.

أصالة التي خدعتنا في السابق بالادعية والابتهالات التي تطلقها في المناسبات الدينية (شهر رمضان) وصورها مرتدية الحجاب لتروج فقط لاعمالها، اختلفت رواياتها عن الدين والمذهب الذي تتبعه فتارة تدعي انها سنية وتارة اخرى نجدها تحضر مناسبات شيعية ومرة تقول ان اصدقائها المقربين ولامرة شاهدوها بالحجاب لكن يبدو ان الكوكايين لحس دماغها كما يقول أخوتنا المصريين.

https://www.youtube.com/watch?v=15Iggz6x6Wo

اصالة حلت سنة 2012 ضيفة مع الاعلامي طوني خليفة على برنامج (زمن الاخوان) وسألها عن سر كرهها لعائلة بشار الاسد ان كان سببه طائفي ام لا ؟ لكن اصالة اجابت ككل مرة بطريقة مضحكة ليس لها اي اسس، حيث قالت انها لم تعرف انها مسلمة سنية الا من ثلاث او اربع سنوات.

مضيفة ان اصدقائها المقربين شاهدوها بلباس الصلاة منذ سنة فقط، مشيرة ان الشعب السوري شعب مثقف ولايؤمن بالطائفية.

اصالة كذبت هنا لان عادات وتقاليد الشيعة والسنة مختلفة سواء في طريقة الصلاة او الاحتفال ببعض المناسبات الدينية كعاشوراء.

حضور اصالة هذا النوع من الاحتفالات التي يرفضها اهل السنة، عرضها لهجوم وصل الى اطلاق هاشتاق من اجل مقاطعتها، واطلق عليها فنانة الوهابيين والنيتو.

اصالة ردت بغضب كبير وارجعت السبب لعقلية المجتمع العربي المهتزة .

اصالة المنافقة تبرأت من مذهب الوهابية بعدما كانت مواضبة على حضور احتفالاتهم بعدما فضح امرها وهوجمت من قبل الشعوب العربية ووسائل الاعلام.

اصالة في احد البرامج ارادت البحث عن ذريعة لتبرا نفسها وقالت انها تواجدت في يوم من الايام مع مجموعة من اصدقائها في احد الاحتفالات التي يقيمها الشيعة في قطر.

اصالة تابعت كلامها قائلة بانها نذرت نذرا بان تحضر السنة القادمة اذا حملت وتوزع اكلا وشربا للجميع .

وتابعت بالقول انها لما سافرت الى نفس المناسبة بعد سنة كانت حاملا وقامت بتوزيع الاكل على النساء والاطفال.

اصالة التي تعتبر نفسها مسلمة رغم انها مقتدرة الا انها لم تزر بيت الله الحرام سواء حج او عمرة، عكس صديقاتها الفنانات كاحلام .

لكن عوض ذلك حجت وصلت في القدس ونشرت مجموعة صور تؤكد هذا ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب.

لا نعرف لغاية الان دين اصالة ومذهبها في الحياة فهل ستكون الحطب الذي ستشتعل به جهنم؟

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار