أطلقت الفنانة السورية أصالة نصري، أحدث أغانيها تحت عنوان (إفصل) وهذا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي YouTube، أصالة طلبت من محبيها مشاهدة الأغنية حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على تطبيق (Instagram) فيديو للأغنية، وعلقت قائلة: (شاهدوا فيديو أغنية إفصل على قناتي الرسمية على يوتيوب).

الفنانة السورية أصالة نصري

أصالة تعاونت مع أمير طعيمه والملحن إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد إبراهيم ومكس وماستر محمد صقر. إلا أن نسب مشاهدة الأغنية كان ضعيفاً جدًا في اليوم الأول، حيث لم تتعدَ الـ 130ألف وهو رقم يؤكد فشل العمل خصوصًا وأن بعض الفنانين الشباب يحققون الملايين من المشاهدات في أول يوم من طرح أعمالهم.

كانت أصالة نشرت مؤخرًا تغريدة غريبة قالت فيها: (ل اأحبّ ولا أحترم فنّان أو كائناً من كان، يحكي عن ذكرياته فيفضح أسرار أو يشوّه سيرة أشخاص، فقط لأنّ مكانته سمحت بأنّ يعرف أكثر من غيره).

وأضافت: (الذكريات الّتي يجب أن تُعرف هي ماتخصّنا سواء كانت لطيفه أو غير ذلك، الأمانة هي نسيان أسرار الغير وليس حفظها للوقت المناسب).

أصالة معها حق أن تخاف على أسرارها، إذ ليس من حق أحد فضح أسرار أؤتمن عليها إلا إذا كان كاتباً كبيراً ومراقباً عرف دون أن يخبره صاحب السر عن سرهِ، فمن حقه أن يقول ويخبر ليتعلم الناس وإلا بقيت كل الحكايات أسراراً غير نافعة.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار