منذ أسبوع، طرحت الفنانة السورية أصالة نصري أغنيتها الخليجية الجديدة (جيتني مكسور) والتي لا تختلف عن أي أغنية خليجية سمعناها من قبل، لا شيء فيها جديد، إلا رسالة باطنية أن طارق العريان خانها ولن تسامحه حتى لو جاء مكسورًا.

اقرأ: أحلام تتهم أصالة بالتزوير ومن يكذب بينهما.. وهنا الحقيقة بالتفاصيل والوثائق

حققت الأغنية أكثر من 7.3 مليون مستمعًا على قناتها الخاصة على اليوتيوب وتفوّقت على النجمة اللبنانية إليسا وأغنيتها (قهوة الماضي) التي حققت 3.4 مليونًا فقط خلال شهر واحدٍ.

اقرأ: إليسا تتفوق على جاستن بيبر وأصالة – وثيقة

النتيجة فاجأتنا فإليسا صاحبة الملايين والأرقام القياسية، كيف تتخطاها أصالة بالملايين المدوبلة؟

بحثنا كثيرًا ووجدنا أن أصالة وضعت Advertise إعلانًا لأغنيتها بعنوان جاذب وليس اسم الأغنية وهو: (ايه الجمال والابداع والخيال والروعة والاحساس ده)!

ومع كل كبسة على الفيديو يسجّل وتزداد نسبة المشاهدة.

إليسا لم تعلن عن أغنيتها ولا تعلن عن أعمالها وكل أرقامها حقيقية نابعة من محبة جمهورها ومع كل إصدار يحتل اسمها الترند العربي وأغانيها تصبح “تريندينغ” على اليوتيوب.

لكن السؤال هو التالي:

كيف يتابع إليسا حوالي 15 مليون فقط على التويتر وتسجل أغنيتها أقل من 4 مليون؟ وفي مدة طويلة وصلت إلى 30 يومًا.

وهنا لا نستطيع القول أن الأغنية ربما كانت أقل جمالاً من سابقاتها لأن الجماهير التي تتابع إليسا لم تجرب السماع حتى وإلا لكان تسجلت أرقام دخولهم على اليوتيوب!

اصالة حققت هذا الرقم معتمدة على ماركيتينغ ذكية فيها احتيال مشروع لذا استطاعت التفوق على اليسا يأغنية (جيتني مكسور) لأن في كل أغنياتها السابقة أو في معظمها لم تتمكن من تحقيق أرقام مماثلة أو قريبة من انتصارات إليسا.

اصالة والاعلان على اغنيتها
اصالة والاعلان على اغنيتها
Copy URL to clipboard







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار