عدد كبير من فنانات الوطن العربي، تلجأن إلى السحر والشعوذة لتحسين مستقبلهن، والحصول على الرزق والعمل، تاركين الله عز وجل خالق الكون الرزاق الفتاح، والجري وراء السراب، الفنانة السورية كغيرها من الفنانات تؤمن بالسحر، ومنهن فنانة صديقتها تلجأ إلى السحرة في بيروت ومنهم ساحرو في كورنيش المزرعة تقصدها الفنانة صديقة اصالة.

ومعروف عن أصالة لجوئها إلى السحرة والمشعوذين كلما اكتأبت وهذا ما تفعله الآن حسب مصادر تستغرب جنونها ولجوئها إلى مثل هذه الخزعبلات في زمن يجب أن تتعظ وأن تخاف وتلجأ إلى رب العالمين لأجل حماية عائلتها من الشر الذي أصاب كل العالم/

أصالة تعيش حالة مأساوية بعد هجر زوجها طارق العريان لها، لم تستطع نسيان حبها له، خصوصا وأنه استبدلها بفنانة شابة جميلة، لكنها لن تسكت، ستحاول بشتى الطرق استرجاع حبيبها وزوجها الذي تركت من أجله المنتج أيمن الذهبي والد ولديها خالد وشام.

الفنانة السورية، شهيرة بطباعها الغريبة وأمراضها النفسية التي لا تعد ولا تحصى، وبما أنها تؤمن بالسحر، من الممكن أن تلجأ الى السحر الأسود للسيطرة على طارق العريان، وتحويله الى خاتم في إصبعها.

السحر الأسود مختص بجلب الضرر للمسحور، سواء كان الضرر في قلب المسحور أو جسمه، ولا يستخدم للمنفعة كزيادة الدخل أو الحفاظ على العذرية قبل الزواج أو غيرها من أهداف السحر التقليدية، وقيل أنه من سحر الفراعنة وأن اسمه منسوب لكتاب السحر الأسود الذي وجد في مقبرة فرعونية، لكن هدفه السيطرة والإضرار بالشخص المسحور.

وتنقسم أعراضه الى، أعراض عامة: وتبدوا وكأنها أعراض نفسية كالتوتر المزمن دون أسباب واضحة، وكذلك تدهور الحالة النفسية التي تصل إلى الرغبة بالانتحار، الإصابة ببعض الأمراض التي يصعب تشخيصها طبيًا، رؤية الكوابيس بصورة متكررة والتي قد تحتوي على الحيوانات المفترسة في بعض الأحيان.

أعراض وهمية: كأن يسمع المسحور بعض الأصوات التي تهمس له أو تأمره بالأعمال الضارة كالزنا أو القتل أو الانتحار، وربما يشعر بوقوف شخص ما بجانبه أثناء نومه، أو يرى الظلال حوله.

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار