ادعت أصالة محاولة الهجوم على نوال الزغبي أن شركة العدل جروب كانت عرضت عليها غناء تيتر مسلسل الأعلى سعر) وأنها رفضته لتقبل به النجمة اللبنانية نوال الزغبي.

جاء ذلك بعد أن أطل شقيقها أنس نصري ليؤكد أن الأمر بين أصالة نصري والعدل جروب كان مجرد مشروع عرضته شركة العدل جروب لكن أصالة لم توافق!

الفنانة السورية أصالة نصري
الفنانة السورية أصالة نصري

المسلسل الذي تبدأ الحلقة الأولى مع بداية شهر رمضان 2017 وهو من بطولة النجمة المصرية زينة ومعها نيللي كريم ابدعت في غناء تيتره نوال الزغبي وحققت بفضله نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتوب لكن الواضح في الأمر أن أصالة لا تزال حاقدة على نوال الزغبي وتصر على مهاجمة كل من يتفوق عليها.

وكانت نوال الزغبي قد وصفت صوت أصالة نصري بزمور الخطر منذ واستمرت العداوة بينهما لسنوات طويلة إلى أن تصالحا قبل 5 سنوات تقريباً بعد أن زارت اصالة نوال في بيتها وتوددت لها ليس حباً ولطفاً بل نكاية بالفنانة نانسي عجرم التي تكرهها اصالة وكانت آنذاك على خلاف مع نوال الزغبي.

النجمة اللبنانية نوال الزغبي
النجمة اللبنانية نوال الزغبي

هذا هو مستوى أصالة نصري التي لا تتردد في تغيير اسم ابنها ومنعه من الاعتراف بوالده الذي رباه وتنسبه إلى رجل غريب تزوجته ولم تتراجع قبل أن يعلن طليقها ايمن الذهبي أنه سيقيم فحص الـ DNA ما جعلها ترتعب من الحملة التي أقمناها ضد سلوكها المنحرف.. هكذا فنانة ننتظر منها كل شيء وعليه ينطبق المثل الشعبي القائل “الدنيي عمتشتي”!

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار