تداولت بعض المواقع الإخبارية، تصريحات مزيفة منسوبة للفنانة السورية أصالة نصري، تهاجم فيها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وتدافع عن اللص السوري الذي اقتحم منزل نانسي وقتله زوجها طبيب الأسنان د. فادي الهاشم.

أصالة نفت صلتها بتلك التصريحات، وقالت: (‏لمّ أُبدي أيّ رأي فيما يتعلّق بالقضايا المُتداوله، فقط لأنّي لاأُريد أنّ أتدخّل كوني مُنغمسه بقضيّتي الخاصّة وعملي وعائلتي، لكمّ محبّتي ومساؤكم سعيد ⁧‫أصالة).

بهذا تؤكد نصري أنها لم تهاجم نانسي، وتنشغل بقضيتها الخاصة بعدما انفصلت عن زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان.

اقرأ: أصالة نصري تعلن بحزن انفصالها رسميًا عن طارق العريان – صورة

كانت الجريمة وقعت فجر الأحد ٥ يناير/ كانون الثاني، بعدما دخل لص سوري إلى المنزل محاولًا السرقة والقتل ورفع مسدسه على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي، ليطلق فادي طلقات اصابت المجرم ومات.

وبعيدًا عن القضية لا تزال أصالة ورغم تنبيهنا تنتهك اللغة العربية وتصر على الكتابة بالفصحى وهنا الأخطاء التي اقترفتها احذروها ولا تجعلوها تؤثر على لغتكم أنتم الأذكياء والصحيح يجب أن تكون كما تقرأون هنا:

(‏لمّ أُبدي أبدِ أيّ رأي فيما يتعلّق بالقضايا المُتداوله، فقط لأنّي لاأُريد (لا أريد لأنهما كلمتان ولا يجوز وصلهما) أنّ أتدخّل كوني مُنغمسه بقضيّتي الخاصّة وعملي وعائلتي (وعملي وعائلتي الواو حرف لا يفق بعيدًا عن الكلمة) ، لكمّ محبّتي ومساؤكم سعيد ⁧‫أصالة).

إقرأ: سوري يعتدي على منزل نانسي عجرم وسوري يقتله!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار