أطلت الفنانة السورية أصالة نصري على جمهورها، بصورة جديدة نشرتها عبر السوشيال ميديا، ظهرت فيها بلوك جديد عما كانت عليه الفترة الماضية.

أصالة صبغت شعرها باللون الأحمر، ووجهت رسالة لمحبيها قالت فيها: (صباح الخير… لهذا الصّباح طعمٌ طيّب ، كحديثي مساء أمس، عن الأمان عن المحبّه عن الموسيقى عن كلّ ماهو حلو ونقي ، بالأمس سمعت لأكثر من مئة مرّة أُغنيتي الّتي أعشقها ، في قربك وكلّ مرة أشعر بمعانيها أكثر رغم بساطة مفرداتها ، فيها نور أستشعره وأنا أرقص كالأطفال على إيقاعها ، فيها طاقة من الاستسلام للجمال وللحبّ وللأمل ، شكراً لقلّبك الّذي احتواني ، وشكراً لكيانك الّذي لمّ شملي فأسعدني ، علمت باحتياجي لهذا الشّعور فغمرتني ، اهتماماً ونُصحاً ومَحبّة ، صباحكم طيّب مثل هذا الصباح).

النجمة السورية أطلقت ألبومها (في قربك)، ويحقق نجاحًا ملموسًا بين المستمعين، ويحصد نسب مشاهدة مرتفعة، لكنها لم تحظَ بتهنئة أحد حتّى اللحظة من زملائها الذين تجاهلوها.

كانت أطلقت قبل الألبوم أغنيتيْن حققتا رواجًا كبيرًا: (نكتة بايخة)، و(مبقاش سر)، واعتمدت أصالة لونيْن جديديْن، واتهمها جمهور هيفاء وهبي بتقليدها وأدائها، ما أثار سخرية الجميع لأن لا صوت لهيفا أساسًا لكي تُقلد.

أصالة والشعر الأحمر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار