مع بداية العام الجديد صدرت عدد من الأغاني العربية، وفي هذا التقرير نعرض لكم ما هي الأغاني التي طرحت وعدد المشاهدات التي أحرزتها على موقع الفيديوهات العالمي (اليوتيوب).

نبدأ اولاً بأغنية الفنانة (جميلة) التي حملت عنوان (لعب عيال) من كلمات عدنان الامير، ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين وإخراج أمير رواني.

جميلة
جميلة

حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية في فترة قصيرة تجاوزت الـ 3 مليون مشاهد.

أطلق الإماراتي حسين الجسمي (ديمو) لأغنية (شفت؟!) كلمات تركي وألحان ياسر بوعلي، وخلال فترة قصيرة لم تتجاوز الست أيام حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية تجاوزت الـ 2 مليون.

حسين الجسمي
حسين الجسمي

نانسي عجرم وفي أول يوم من السنة الجديدة أطلقت أغنية (عم بتعلق فيك) من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، حققت الأغنية نسبة مشاهدة تجاوزت الـ 3 مليون.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وتعود إلى الساحة الفنية النجمة اللبنانبة ديانا حداد بأغنية (تؤبر قلبي) من كلمات وألحان فارس سكندر وتوزيع عمر صباغ، تجاوزت نسبة المشاهدة للأغنية الـ 3 مليون.

ديانا حداد
ديانا حداد

بعد غياب عاد الفنان محمود العسيلي إلى الساحة الفنية بأغنية (فرحة) الخاصة بالأعراس، من كلمات وألحان محمود العسيلي وتوزيع أحمد رجب وتولى بيتر مرقص التصوير، حققت الأغنية منذ أصدارها إلى يومنا هذا نسبة مشاهدة تجاوزت الـ 1 مليون.

محمود العسيلي
محمود العسيلي

(كده برضه) هي أحد أغاني ألبوم (My Maya) النجمة اللبنانية مايا دياب تم تصوير الأغنية تحت إدارة المخرج اللبناني (جو بو عيد) حيث تم تصويرها ضمن الأحتفال بعيد ميلاد دياب، وحققت الأغنية إلى يومنا هذا على اليوتيوب أكثر من 190 ألف مشاهدة وهي من كلمات وألحان محمد راجح وتولى التوزيع هادي شرارة.

مايا دياب
مايا دياب

كما أطلق النجم تامر حسني ليلة رأس السنة فيديو كليب لأغنية (يا مالي عيني) التي كانت ضمن أغاني ألبومه الأخير (عمري ابتدا) وهي من كلمات تامر حسني، ألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع جلال الحمداوي، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية في غضون أسبوعين تجاوزت الـ 11 مليون مشاهدة.

تامر حسني
تامر حسني

أطلق النجم اللبناني زياد برجي أغنية وفيديو كليب (بغمضة عين) الذي تضمنت لقطات من فيلمه الأخير الذي حمل نفس العنوان وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان زياد برجي نفسه، وخلال أسبوع حققت الأغنية نسبة مشاهدة تجاوزت الـ 72 ألف مشاهدة.

زياد برجي
زياد برجي

يستمر تامر عاشور بتحقيق النجاحات حيث حققت أغنيته (محظوظ) خلال ستة أيام نسبة مشاهدة تجاوزت الـ 1 مليون. أغنية (محظوظ) من كلمات محمد الغنيمي وألحان شريف أسماعيل.

تامر عاشور
تامر عاشور

أطلقت النجمة يارا أغنية تحت عنوان (عديم الأجناس) حققت الأغنية نسبة مشاهدة تجاوزت ال 152 ألف.

يارا
يارا

وليد الشامي أطلق أغنية (وش جديدك) التي حققت نسبة مشاهدة تجاوزت 343 ألف، وهي من كلمات صهايل وألحان وليد الشامي نفسه.

وليد الشامي
وليد الشامي

(قولي) لفايز السعيد قام بتصويرها السعيد تحت أدارة المخرج علاء الأنصاري وهي من كلمات وألحان محمد الرفاعي وصدرت الأغنية ضمن أغاني ألبوم (أنا ويني)، وحقق العمل منذ أنطلقه نسبت مشاهدات تجاوزت ال65 ألف.

فايز السعيد
فايز السعيد

عادت السيدة ماجدة الرومي بأغنية (لا تسأل) إلى الساحة الفنية وهي من كلمات الدكتور سعاد الصباح وألحان الفنان الشامل مروان خوري وحققت الأغنية إلى يومنا هذا نسبة مشاهدة تجاوزت 373 ألف.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

حسام الرسام أطلق أغنية تحت عنوان (لا تصدكة) حققت مشاهدة تجاوزت الـ 8 مليون، كما أطلق محمد السالم (يا عيارة) التي حققت نسبة مشاهدة تجاوزت ال 5 مليون.

محمد الشحي أطلق أغنية تحت عنوان (الحب كله) حققت نسبة مشاهدة تجاوزت ال 1 مليون، كما أطلق أغنية أخرى حققت خلال ساعات أكثر من 65 ألف مشاهدة تحمل عنوان (من زينهم).

نور الزين أطلق أغنية مشتركة مع الفنان زيد الحبيب وبغضون خمس أيام حقق نسبة مشاهدة تجاوزت ال 1 مليون.

 

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار