في المسلسل التركي الجديد (الحفرة) بطولة واحد من أهم نجوم تركيا (أراس بولوط إينيملي)، وفي الحلقة الرابعة وفي الجزء الأخير من الحلقة، وتحديداً في الدقيقة 38 و14 ثانية، نسمع بشكل صادم، أغنية مصرية تُستخدم بدلاً من الموسيقى التصويرية على مشاهد من المسلسل الذي يسجل المرتبة الأولى في تركيا وأيضاً على الـ YouTube.

هند الراوي والممثل التركي أراس بولوط إينيملي

الأغنية هي (مش هسمحلك) أو (يا سيدي) للمطربة المصرية الشابة هند الراوي، وهي مطربة من محافظة الإسماعيلية في مصر، وصلت للعالمية كونها المغنية الرئيسية لأقدم الفرق الموسيقية في فرنسا (أورانج بلوسوم).

لأول مرة يحدث أن عملاً درامياً تركياً يوظف أغنية مصرية أو عربية، في مسلسل أو حتى في أي عمل درامي، والملفت أن المخرج والقائمين على المسلسل الضخم، اختاروا هذه الأغنية تحديداً، وعرضوها كاملة، على مشاهد متلاحقة، ليصبح صوت هند الراوي معروفاً لدى 80 مليون تركي.

هند الراوي قدمت عدداً من الأغاني على مدار مسيرتها، وتميزت بأنها تمزج بين الموسيقى الروك والفلكلور، مثل أغنياتها (يا طير يا مسافر)، (لما بضحك كتير)، (مولاي صلي)، (ياما دقت على الراس طبول)، وغيرها.

يأتي في كلمات أغنية (مش هسمحلك) التي استخدمها المسلسل التركي (الحفرة): (مش هسمحلك تأذي مشاعري، أو تتسلى بسيرتي كتير، مش هسمحلك تبقى كرامتي وسيلة رخيصة للتعبير).

وكانت الأغنية قد تم طرحها في عام 2014، بعنوان (يا سيدي)، وحققت أكثر من نصف مليون مشاهدة عبر موقع الـ YouTube.

وكانت هند الراوي، قد غنت في مؤتمر الشباب في الإسماعيلية أمام فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وأبهرت الجمهور بصوتها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار