لكل فنان حول العالم عدد من الأغاني التي يفضلها الجمهور عن غيرها لتتحول إلى علامات فارقة بمسيرته وتحوله إلى نجم مهم يحتل المراتب الأولى ويحقق مبيعات كبيرة وحضور كبير .

وللنجمة العالمية Rihanna عدد من الأغاني المفضلة لدى عدد كبير من الجمهور وبهذه القائمة التي سنقدمها سنستند على النجاحات التي حققتها الأغنيات غاني خلال فترة صدورها.

تحتل المركز العاشر بين أغاني Rihanna أغنية What’s My Name التي جمعتها بنجم الراب العالمي Drake والتي صدرت في عام 2010 ضمن ألبوم Loud لتحتل فور صدورها المركز الأول بقائمة الـ Billboard في الولايات المتحدة الامريكية ولتكون الأغنية السادسة للنجمة السوداء التي تحتل المركز الأول والتي باعت في أميركا فقط أكثر من 3 مليون نسخة وحققت نسبة مشاهدة عالية على الـ (YouTube) وصلت إلى 617.812.450 مليون مشاهدة.

What's My Name
What’s My Name

المركز التاسع احتلتها أغنية Work التي جمعتها مرة أخرى مع Drake والتي صدرت في عام 2016 ضمن ألبوم Anti حيث تعتبر الأغنية الـ 14 التي تحقق المركز الأول لنجمة العالمية في قائمة الـ Billboard وباعت في أميركا أكثر من 1 مليون نسخة. أما على موقع الـ YouTube فحققت نسبة مشاهدة عالية وصلت حتى الآن إلى 852.484.133 مليون مشاهدة وبهذه الحالة يدخل العمل المصور قائمة الأغاني الـ 100 الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات.

Work
Work

المركز الثامن لأغنية Umbrella التي جمعتها بالنجم Jay-Z والتي صدرت في العام 2007 ضمن ألبوم Good Girl Gone Bad واحتلت المركز الأول حول العالم لأسابيع طويلة واحتلت المركز الأول قي قائمة الـ Billboard لسبعة أسابيع كما حققت في عام 2007 في قائمة Rolling Stone’s لافضل 100 أغنية لكل الاوقات وباعت في بريطانيا أكثر من 4 مليون نسخة والولايات المتحدة الامريكية أكثر من 2 مليون نسخة.

Umbrella
Umbrella

المركز السابع لأغنية Only Girl التي صدرت في عام 2010 ضمن ألبوم Loud واحتلت المركز الأول في قائمة الـ Billboard لمدة أسبوعين متتاليين في الولايات المتحدة وكذلك في بريطانيا والعديد من الدول كما حصلت على جائزة الغرامي عن قائمة أفضل أغنية راقصة وباعت في أميركا أكثر من 3 مليون نسخة أما على موقع الYouTube فحققت نسبة مشاهدة حتى الآن 579.877.500 مليون مشاهدة.

only girl
only girl

المركز السادس لأغنية Where Have You Been التي صدرت في العام 2011 ضمن ألبوم Talk That Talk واحتلت المركزالخامس في قائمة الـ Billboard لتكون الأغنية الـ 20 لـ Rihanna التي تتصدر قائمة الموسيقى العالمية.

Where Have You Been
Where Have You Been

المركز الخامس لأغنية Unfaithful وصدرت في العام 2006 ضمن ألبوم A Girl Like Me وهو الألبوم الثاني في مسيرة النجمة الشابة واحتلت المركز السادس في قائمة الـ Billboard وباعت في الولايات الامريكية المتحدة أكثر من 3 مليون نسخة.

Unfaithful
Unfaithful

المركز الرابع لأغنية Don’t Stop The Music. صدرت في العام 2007 ضمن ألبوم Good Girl Gone Bad واحتلت المركز الأول في تسع دول كما احتلت المركز الثالث في قائمة الـ Billboard الامريكية أما بقائمة الـ Billboard المخصصة للأغاني الراقصة فاحتلت المركز الأول وباعت في الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 3 مليون نسخة وحققت على الYouTube رغم مرور زمن طويل على إصدارها 349.067.529 مليون مشاهدة.

Don't Stop The Music
Don’t Stop The Music

المركز الثالث لأغنية Stay التي جمعتها بالفنان Mikky Ekko وصدرت في عام 2012 ضمن ألبوم Unapologetic لتحتل المراكز الأول في قوائم 24 دولة والمركز الثالث في قائمة الـBillboard الأمريكية وباعت أكثر من 10 مليون نسخة أما على الـ YouTube فقد حققت 610.213.496 مليون مشاهدة.

Stay
Stay

المركز الثاني كان لأغنية We Found Love التي جمعتها بالنجم العالمي Calvin Harris والتي صدرت في العام 2011 ضمن أغاني ألبوم Talk That Talk وباعت الاغنية 10.5 مليون نسخة وأحتلت المركز الأول في 25 دوله كما احتلت المركز الـ 24 في قائمة الـ Billboard لأنجح الأغاني لكل الأوقات أما على الـ YouTube فقد حققت نسبة مشاهدة عالية 691.549.852.

 We Found Love
We Found Love

أما المركز الأول لأغنية Diamonds التي كتبتها لها النجمة العالمية Sia والتي صدرت في العام 2012 ضمن ألبوم Unapologetic حيث احتلت المركز الأول في قائمة الـ Billboard لتكون الأغنية الـ 12 التي تحتل المركز الأول وباعت أكثر من 7.5مليون نسخة .

أما على الYouTube فقد حققت نسبة مشاهدة 979.629.691 مليون مشاهدة وبذلك تكون من ضمن أكثر 100 عمل مصور مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي.

Diamonds
Diamonds

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار