رد الفنان المصري أكرم حسني، عبر صفحته على السوشيال ميديا، على أخبار تتهمه بسرقة كلمات أغنية “للي” من شاعر جنوبي.

كتب حسني عبر صفحته:

(كل الحب والاحترام والتقدير لكل موهبة فنية بتقدم فن يحترم الجمهور و جنوب مصر خرجلنا شعراء و ادباء كتير علي رأسهم الخال الابنودي رحمة الله عليه).

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

وأضاف حسني: (أؤمن بحقوق الملكية الفكرية كما أؤمن بأن السرقة الفنية تصنع نجاح مؤقت، وتشابه جملة من الأغنية التي تتكون من ١٢ بيت مع جملة للشاعر لا يعني السرقة وإنما توارد الأفكار أمر طبيعي).

وتابع: (لما كتبت الأغنية كانت مكونة من ٢٠ بيت اختار منهم الكينج ١٢ بيت وتم تسجيلهم فمعتقدتش اللي كتب ٢٠ بيت هتقف معاه في جملة عشان يسرقها).

وأوضح: (أنا بكتب أغاني بقالي اكتر من ٨ سنين من خلال برامج ومسلسلات وأعمال فنية قدمتها و كنت علي سبيل المثال في أغاني برنامج أبو حفيظة قبل ما بستخدم لحن أي أغنية في البرنامج برجع لجمعية المؤلفين والملحنين و أسدد الرسوم حفظا لأصحاب حقوق الملكية الفكرية .. ف اللي يعمل كده بيتهيألي صعب يحط نفسه في موقف زي ده).

اضاف: (أنا مهنتي الأساسية ممثل وبحب صناعة الأغاني من باب الهواية فانا مش محتاج أسرق عشان أعمل رصيد لنفسي كشاعر .. أنا بعمل ده بحب).

اختتم توضيحه قائلا: (أخيرا .. أنا كتبت البوست ده مش دفاعا عن نفسي ولكن لاحترامي للجمهور المحترم اللي بيثق فيا فحبيت أوضح له، أشكركم وآسف على الإطالة).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار