استقبلت مقدمة البرامج الأميركية الشهيرة ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres خلال برنامجها (ذا ألين شو) The Ellen Show فتى موهوبًا يُدعى JD McCrary يوم الجمعة 12 كانون الثاني/يناير 2018.

عرّفت الكوميدية ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres الجمهور على JD McCrary الذي سيؤدي صوت شخصية (سيمبا) Simba، بطل فيلم الرسوم المتحركة الأسد الملك The Lion King بنسخته الجديدة.

بالإضافة إلى كونه ممثلاً صوتي، يتمتع JD McCrary بصوت رائع يشبه صوت ملك البوب الراحل مايكل جاكسون بشكل كبير. علمًا بأنه من أكبر معجبي مايكل جاكسون، وقد بدا ذلك من خلال قميصه الذي كُتب عليه Thriller وهو إسم إحدى أشهر أغاني مايكل جاكسون. وبعد أن سألته ألين Ellen منذ متى بدأ بالغناء، قال لها JD McCrary: (أغنّي منذ أن كنت رضيعًا).

I could not believe this kid’s voice. And he’s gonna be young Simba.

I could not believe this kid’s voice. And he’s gonna be young Simba.

Posted by Ellen DeGeneres on Friday, January 12, 2018

وليثبت موهبته وبراعته في الغناء صعد JD McCrary على المنصة خلال برنامج (ذا ألين شو) The Ellen Show وأدّى أغنية Who’s Loving You لجاكسون 5 Jackson، الفرقة الغنائية الأمريكية المؤلفة من 5 إخوان من عائلة جاكسون، وأظهر مدى تقارب صوته من صوت الفنان الراحل مايكل جاكسون بالإضافة إلى حركاته على المسرح. فهل يكون JD McCrary ملك البوب التالي؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار