تعدّ الإعلامية الأميركية الشهيرة ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres فقرة Ellen’s Burning Questions ضمن برنامج Ellen Show Me More Show وهو عبارة عن فيديو قصير لا يتجاوز ال5 دقائق، تسأل فيه المشاهير أسئلة غريبة وعليهم الإجابة عليها. ولا تُعرض تلك الفيديوهات إلّا عبر قناة ألين دي جينيريس الخاصة على موقع اليوتيوب.

اجتمعت الإعلامية ألين دي جينيريس مع إحدى أقوى نساء العالم الإعلامية أوبرا وينفري، لتجلس معها على كرسي يُدعى The Hot Seat حيث تطرح ألين الأسئلة عليها.

سألت ألين دي جينيريس أوبرا أوّلاً عن أفضل رائحة بالنسبة إليها فردّت: (الحامض وأوراق شجر الكينا.) ضمن سلسلة من الأسئلة التي طرحتها ألين دي جينيريس على ضيفتها أوبرا وينفري، سألتها دي جينيريس: (أي نصيحة تعطي لنفسك عندما كنت في سنّ ال21؟)، قالت أوبرا: ( اهدئي يا فتاة، ستكونين بخير).

أمّا السؤال الأخير فكان: (متى كانت آخر مرة دخلت بها إلى المصرف؟)، أجابت ألين قائلة: ( منذ وقت طويل، عندما أودعت 5,000 دولار في المصرف). من جهتها، قالت أوبرا وينفري: (توجّهت إلى المصرف مؤخرًا لأضع مليون دولار). فضحكتا الإعلاميتان على المبالغ الكبيرة التي أودعاها في المصرف بطريقة طبيعية.

ثم صححت أوبرا وقالت ضاحكة: (في الواقع، كان المبلغ مليونين).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار