انضمّت الفنانة ألين لحود كضيفة في برنامج “بيت الكل” تقديم الممثل اللبناني عادل كرم، وتحدثت عن إيمانها بالثورة، وقالت إنّ والدها يعارضها الرأي في بعض مواقفها، خاصة أنّ هناك أحزابًا استغلّت الثورة وركبت على موجتها، لكن هذا لا يغيّر من كونه ثائرًا ومطالبًا بلبنان الجديد.

من ناحية أخرى، قالت ألين إنها سافرت إلى أوروبا كي تعيش أجواء الميلاد الغائبة عن لبنان في هذا الظرف الصعب. كما أثنت مع ديما على الناحية الإنسانية التي طغت على فترة العيد هذا العام عبر تكاتف الناس. وبالحديث عن العيد، قدّمت ألين أغنيتي “ليلة الميلاد” و “دقوا جراس” مباشرة على الهواء، كما أدّت خلال الحلقة أغنية “قالولي العيد”.

قالت ألين أن اللبنانيين كانوا قلبًا واحدًا في بداية الثورة، لكنّ الزعماء يحاولون تشتيتهم بالعزف على الوتر الطائفي.

كما تحدّثت عن الفساد في الفن، وأعلنت عن قرارها بالهجرة وبالانتقال إلى بلجيكا، لأنّ الوضع لم يعد يحتمل، وخاصة في الموضوع الفني. أما عن تجربتها في ذا فويس بنسخته الفرنسية فقالت بإنّ الأولوية للفرنسيين بالانتشار والانتاج والنجاح، إضافة إلى تأثير اللوبي اليهودي على مصير المشتركين في البرنامج. من ناحية أخرى اعتبرت ألين أنها تفضل الغناء باللغة الفرنسية لأن صوتها أكثر تماشيا مع الموسيقى الغربية منه مع الفن الشرقي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار