استضاف مسرح أبو بكر سالم سهرة طربية من ألحان الراحل محمد عبدالوهاب، أحياها كل من الفنان لؤي والفنانة ريهام عبدالحكيم حيث أطربا خلالها الجمهور بفقرات غنائية ضمن أجواء شتوية هادئة أعاد بها مسرح أبو بكر سالم ذكريات أغاني الراحل عبدالوهاب بحضور جماهيري مميّز تفاعل مع الأغاني الراقية.

افتتح الحفل بمعزوفة للراحل الكبير بقيادة المايسترو نادر عباسي،وفي لحظة صمت سمع صوت الراحل عبدالوهاب وهو يقدم الفنان لؤي الذي بدأ اولى فقرات الليلة بأغنية “الفن”، تبعها تقديم للفنانه ريهام ايضا بصوت الراحل، التي بدأت وصلتها بأغنية “مليش امل”، وتناوب لؤي وريهام المسرح وادى كلا منهما مجموعة منوعة من الاغاني مثل “ابجد هوز”، “انا لك على طول”، “عشانك يا قمر”، “اهواك”، “وصفولي الصبر” وغيرها…. كما تشاركا دويتو على اغنية “يادي النعيم”، واختتم الحفل بمعزوفة “عزيزة”.

حيث عبّر الرئيس التنفيذي لشركة “بنش مارك” محمد زكي حسنين عن فخره وسعادته بتنظيم هذه الليلة الكلاسيكية، واصفاً اجوائها بـ”فوق الخيال فعلا”، مشيرا الى ان تنظيم واستضافة سمفونية لموسيقار الاجيال الراحل محمد عبدالوهاب هو اضافة الى سلسلةنجاحات الحفلات التي نظمتها “بنش مارك”، وان تكريم الهيئة العامة للترفيه لإبن الراحل محمد عبدالوهاب ودعمهم لإقامة هذا الحفل ضمن حفلات موسم الرياض لفتة راقية تدل على تقدير الفن والفنانين على مدى الأجيال.

كما أشاد الحضور بالسهرة الغنائية التي جاءت مع أجواء شتوية مميزة شهدتها مدينة الرياض تميّزت بتساقط الأمطار، حيثاستمتع الجمهور بالطرب الراقي وتميّز المسرح بديكورات خاصة و مقاعد كلاسيكية ملكية اضافة الى مؤثرات حيّة نقلت الحضور الى تلك الحقبة سيّما سماع صوت الراحل محمد عبدالوهاب على المسرح، الذي وصفه الجمهور بـ “لحظة استشعار” شعروا خلالهابوجوده على المسرح.

حيث عبّر الجمهور عن سعادتهم بحضور مثل هذه الحفلات التي ترقى بمستوى الحفلات الغنائية خلال موسم الرياض، مشيدين بالتنظيم المميّز قائلين ” بنش مارك تقدم عظمة في حفلاتها، فاختيار “سيمفونية عبدالوهاب” كعنوان رئيسي للحفل أعادنا الىذكرياتناالجميلة التي عشناها مع أغانيه في حقبة زمنية سابقة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار