بعد تسجيلها الصوتي الذي نشرناه مع الفيديو التالي قبل أيام:

خرجت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي أمل حمّادة عن صمتها، حيث قالت بأنها تعجبت من الجدل الكبير الذي أحدثه التسجيل الصوتي ووضحت بأنها لو احتاجت المخدرات لن تطلب هذا عبر الهاتف لتصبح تحت رحمة هذا الشخص الذي سرب المكالمة الهاتفية، مكذبة أنه صوتها لكنها لم تنف أنها تطلب المخدرات لكن بأسلوب آخر. مضيفة بأن البعض يحسدها على الشهرة التي تعيشها حاليًا متهمة إيانا أننا نغار منها وأنها لم تطلب الصواريخ من “جلجوق” أي الشخص الذي سرب لنا صوتها معتقدة أنه هو من فعل ذلك والصحيح أن جهات أمنية هي من أوصلت لنا أكثر من تسجيل بصوتها ولم ننشر حتى الآن إلا التسجيل المتعلق بالمخدرات.

أمل اعتذرت من المثليين بسبب شتمها لهم مؤخرًا في أخر مقابلاتها وقالت بأنها تحبهم كثيرًا لأنهم يعتبرون من أوفى متابعيها، وهي فعلت ذلك بعد أن غضب منها من يسيّر أعمالها وهو واحد من أحقر اللوطيين في لبنان وأصبح تحت مراقبة الآداب العامة فرع مخفر حبيش.

نذكر بأن النجمة اللبنانية نادين الراسي هاجمت أمل حمّادة حيث كتبت عبر موقع (تويتر) قائلة: (حشيش حشيش حشيش عَشُّو؟ منِحسِبا، بدِّك تكيّفي في دوا أعصاب أمّا علناً شو صاير عليكي آه؟ ومِكتئبة يا روحي؟؟ إيه والله زعّلتيني).

وأضافت: (هيك علناً؟! زعّلتيني والله. 4 ضروبة فرد مرّة.. عا شو متِّكلة؟ شو غابي! حشيش فرد مرّة؟! مش معاجبتيني خالِص.. دمار.. يا حبيبتي إنتي بدِّك تكيّفي كيّفي بس عالسّكّيت).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار