فاجأت النجمة السورية أمل عرفة جمهورها بعد أن نشرت عدداً من الصور جمعتها مع طليقها النجم السوري عبد المنعم العمايري على صفحتها الشخصية على الإنستغرام، احتفالاً بعيد ميلاد ابنتها مريم.

البعض اعتقد أن أمل عادت إلى عبد لمنعم بعد طلاقهما المفاجيء، ورغم نفي أمل مؤخراً خبر عودتها إلى أحضان زوجها السابق إلا أن البعض لا يزال مصراً بإطلاق الشائعات، ولكن أمل عرفة أذكى بكثير ورغم أنها لا تحبّذ التحدث كثيراً عن حياتها الشخصية إلا أنها نشرت الصور مع كل عائلتها وكتبت تعليقاً مؤكدة أن ما جمعهما كان عيد ميلاد ابنتها الكبرى مريم، وبهذه الطريقة وضعت النقط على الحروف.

وكانت أمل أكدت على صفحته على الفايسبوك منذ فترة أنها لم تعد إلى عبد المنعم وأن صداقتهما لا تزال سارية لأجل ابنتيها، وقالت: (بعض مواقع التواصل الاجتماعي أرجوكم وقفو اشاعات.. أنا وعبد المنعم اب وام لأحلى طفلتين بالعالم.. ولا مشروع عودة).

وتابعت: (عبد المنعم عشرة عمر وأب لبناتي والله يكتبلو كللللل الخير .شكراً بس فعلا وجب التنويه لان رح شك بحالي انا بعد شوي.. والله لحاااالي انا وبناتي وروااااااااء).

فكم هي محترمة هذه الممثلة وكم هي خلوقة فمرة لم نسمع منها كلاماً جارحاً ولم تشن هجوماً على أحد بل تتخذ من الهدوء طريقاً مميزاً لها.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار