كلما أطلت نجمة الأمل في لقاء كنت أشعر بحماس غريب رغم أنها قد تتحدث عن أشياء وتفاصيل عادية. شخصية أمل عرفة من منظور سايكولوجي شخصية غنية ومتنوعة ومليئة بالإشراق، فإذا أمعنت التدقيق في طريقة كلامها لاستطعت أنتدرك كم قرأت من كتب، وإذا حاولت الشعور بما تقول لاستطعت أن تحس بكم المشاعر المتشابكة التي احستها، ولو نظرت لها بتجرد لقلتببساطة هذه سيدة دمشقية

أطلت أمل_عرفة مؤخراً في برنامج 40 مع الإعلامية جيسكا عازار وأجريت لها تحليل نفسي وتناولت فيه:

(لغة الجسد – أسلوب الحوار – وردات الفعل – الكاريزما)

اقرأ: أمل عرفة بعدسةِ ابنتها هل تصدّقون عمرها؟ – صور

لغة الجسد:

تستطيع لغة الجسد أن تشي بما يعتري داخل كل إنسان، وهو ما أخبرتنا به لغة جسدها حيث كانت في هذه المرحلة تشعر بالفخر وتستخدم حركات وكأنها تقول لقد انتصرت واجتزت مصاعب كبيرة وهو أيضاً ما تؤكده ثقتها بنفسها وسرعة بديهتها اللافتة.

اقرأ: أمل عرفة مع كلبها تشبه نجمات هوليوود – صورة

أسلوب الحوار:

من المعروف عن الفنانة والكاتبة أمل عرفة أنها ابنة الكتاب وهو ما يخبرك به مستواها الفكري حيث تظهر للجميع بطريقتها في الكلام أنها ذات ثقافة واسعة وشخصية منظمة بل ومحترفة.

ردات الفعل:

تتناغم في العقل سرعة البديهة مع الإنفعال العاطفي ودرجة هذا التناغم هي ما يميز إنسان عن آخر ولكن إذا شاهدت إطلالة أمل الأخيرة ستلاحظ ذكائها العاطفي في التلقي والرد ما يؤكد إمكانياتها العالية في التحكم بنفسها.

اقرأ: أمل عرفة كيف كانت قبل ٢٦ عامًا! – صورة

الكاريزما:

كل ما سبق يعتبر ركناً مهماً في الكاريزما فالكاريزما هي خليط متناغم بين صفات متعددة قد يملكها الإنسان وربما لا وقد يجيد استخدامها أو لا ولكن النتائج الإيجابية المرتفعة للتحليل تدل على أن السيدة أمل تتمتع بكاريزما خاصة ومميزة.

حيدر ورور – دمشق

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار