أمل عرفة ورسالة قاسية جداً وترد نادين نجيم وفاطمة داوود
أمل عرفة ورسالة قاسية جداً وترد نادين نجيم وفاطمة داوود

نادراً ما تفشي أمل عرفة عبر حساباتها لكني ألاحظ أنها تقول ما تريد أحياناً وكأن الدنيا كلها لا تعنيها.. تبدو قديرة وواثقة وملكة في كلماتها.. وأنا أحب أولئك الذين لا يتحفظون حين يطلون وإلا فليختبئوا.

البارحة كتبت بلهجة قاسية: (مالَك أو مالِك مضطرة تتشكريني بوشي ومن ورايي تفردي سكاكينك! تعبنا من وجوهك المتعددة وبعدين اعتمد أو اعتمدي عشي ماسك)

وعادت تغرد من جديد وكأنها توضح كيف عرفت ما قيل من خلفها: “سرعة نقل الكلام أسررررع من الضوء بس عندنا”

وفي نفس التوقيت أو أن التغريدات تراكت فوق بعضها البعض نشرت الزميلة فاطمة داوود:

(اليوم الممثلة نادين نجيم نالت جائزة مشرفة في قمة رواد التواصل الاجتماعي بعدما قدرت تجمع نجاح المهنة بنجاح حضورها عبر السوشيل ميديا..مبروك لأنك رفعتي اسم لبنان بهيدا المحفل الدولي وبمشاركة 3000 مؤثر لانك عم تثبتي ان وجه لبنان حلو متلك)

وكتب السوري طارق رأفت يرد على فاطمة داوود: أمل عرفة نجمة سوريا الاولى ونادين نسيب نجيم نجمة لبنان الأولى روح المحبة وأخلاق أمل اللي ما تنوصف.

وردت أمل عقب تغريدة طارق تهنئ نادين نسيب نجيم فعلقت نادين الراسي تعتذر من أمل: (حبيبة قلبي إنتي لهلّق عرفتي ليه ما قدرت كون معك ببرنامجك)!

ما يعني أن نادين الراسي اعتذرت من أمل عرفة عن الحلول ضيفةً معها ولم توضح لها الاسباب قبل إطلالة الزميلة الأحمدية الاسبوع الماضي في برنامج (تحت السيطرة) مع أروى وتحدثت عن قضية نادين الراسي وكشفت عن اسرار مطاردتها من البوليس اللبناني.

كيف يمكن ربط كل ذلك مع بعضه.. من قصدت أمل بكلامها القاسي؟ وكيف حضرت كل من نادين نجيم ونادين الراسي في التوقيت نفسه ولماذا لم ترد أمل عليهما..

أم أن في الأمرة عجقة تغريدات تداخلت وفهمنا غلط؟.. “مو معقول؟”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار